ميرفت أمين: عرض خاص لفيلم "بتوقيت القاهرة" يوم 13 يناير

الأربعاء، 07 يناير 2015 07:01 م
ميرفت أمين: عرض خاص لفيلم "بتوقيت القاهرة" يوم 13 يناير ميرفت أمين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة الكبيرة ميرفت أمين، لـ"اليوم السابع"، أن الشركة المنتجة لفيلمها الجديد "بتوقيت القاهرة"، والذى يعيدها للتعاون مجددًا مع النجم الكبير نور الشريف بعد فترة غياب، تقيم عرضًا خاصًا للفيلم يوم 13 من الشهر الجارى، قبل طرحه بيوم واحد بدور العرض السينمائية.

وأبدت النجمة الكبيرة إعجابها وسعادتها بالفيلم الجديد الذى قالت عنه إنه تجربة سينمائية مختلفة تجمع أجيال سينمائية متعددة، معربة عن آمالها فى أن يلقى العمل إعجاب مشاهديه، خاصة بعد المجهود الضخم المبذول فيه من كل العاملين به على حد قولها.

"بتوقيت القاهرة"، يجمع نجوم السينما الكبار نور الشريف وميرفت أمين وسمير صبرى، بعدد من الوجوه الشابة منهم كندة علوش وشريف رمزى وآيتن عامر وكريم قاسم وآخرون، من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج سامح العجمى.

وكانت النجمة الكبيرة قد اعتذرت مؤخرًا عن مشاركتها فى مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، أمام النجم الكبير عادل إمام، نظرًا لعدم اتفاقها مع شركة "سينرجى"، المنتجة للمسلسل، الذى كتبه يوسف معاطى، ويخرجه وائل إحسان.

يذكر أن آخر ظهور للنجمة الكبيرة ميرفت أمين كان من خلال فيلم "حماتى بتحبنى"، الذى عرض بموسم عيد الأضحى الماضى، وشاركت فى بطولته مع حمادة هلال وسمير غانم، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أكرم فريد.


موضوعات متعلقة

ميرفت أمين تواصل قراءة حلقات"أستاذ ورئيس قسم" بعد عودتها من دبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة