موجز محافظات مصر.. جنازة شهيد "حادث الطالبية" تتحول لهتافات ضد الإخوان

الأربعاء، 07 يناير 2015 05:24 م
موجز محافظات مصر.. جنازة شهيد "حادث الطالبية" تتحول لهتافات ضد الإخوان جنازة شهيد "حادث الطالبية"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، أخبارًا لأحداث مهمة وقعت فى عدد من المحافظات، أبرزها تشييع جثمان شهيد "قنبلة الطالبية" ضياء فتحى فى جنازة عسكرية بالشرقية، وردد الآلاف من أهالى الشرقية هتافات "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله"، وهتافات معادية لجماعة الإخوان، وطالبوا بالقصاص للشهيد وشهداء الشرطة جميعا.

وحضر الجنازة اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، واللواء مجدى الشلقانى، مدير الحماية المدنية بالجيزة.

من ناحية أخرى، واصلت موجة الطقس السىء استمرارها على جميع أنحاء الجمهورية، حيث انخفضت درجات الحرارة بقيم ملحوظة، لتصل إلى 6 درجات أقل من المعدل الطبيعى لها، ونشطت معها الرياح المثيرة للرمال والأتربة على الطرق السريعة والصحراوية، واضطراب حركة الملاحة البحرية فى كل الموانئ البحرية.

واستمر الانخفاض فى درجات الحرارة على كل الأنحاء، حيث يسود طقس شديد البرودة نهارًا على شمال ووسط البلاد، بارد على جنوب الصعيد ومدن البحر الأحمر، يبقى شديد البرودة ليلًا على كل المناطق، مع شعور ببرودة قارسة فى المناطق المفتوحة، كما اشتدت قوة الرياح المتوقعة على معظم المناطق والتى وصلت إلى حد العاصفة أحيانًا.


وإلى أهم الأخبار

تشييع جثمان شهيد "قنبلة الطالبية " ضياء فتحى فى جنازة عسكرية بالشرقية


بالصور.. سوء الأحوال الجوية يسيطر على المحافظات.. أمطار غزيرة وانخفاض الحرارة مع نشاط سرعة الرياح.. وإغلاق الموانئ البحرية والطرق الرئيسية ببعض المحافظات.. وانقلاب 3 سيارات بالطريق الدولى فى العريش


تواصل الحملات الأمنية ضد الإرهاب بسيناء.. مقتل تكفيرى وضبط 6 مشتبهين بهم.. وتدمير 8 سيارات ودراجات بدون أوراق.. والقبض على 44 محكومًا عليهم.. ومصدر أمنى: استمرار استهداف بؤر تنظيم بيت المقدس الإرهابى
السيطرة على حريق اندلع بمنزل فى المنوفية دون إصابات بشرية

القبض على 21 هاربا من أحكام قضائية وضبط 5 أفراد خرطوش فى حملة بالسويس

النيابة العسكرية بالشرقية تقرر تأجيل محاكمة 15 إخوانيا لجلسة 11 يناير

وقفة لأفراد وأمناء شرطة النجدة بالقليوبية للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة



موضوعات متعلقة

موجز أخبار مصر للساعة الواحدة.. استرداد 250 ألف متر أرض "حسين سالم"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة