"الوفد المصرى": سنعلن أسماء مرشحى التحالف فور فتح باب الترشيح

الأربعاء، 07 يناير 2015 11:53 م
"الوفد المصرى": سنعلن أسماء مرشحى التحالف فور فتح باب الترشيح المستشار بهجت الحسامى المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار بهجت الحسامى، المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، إن لجنة الانتخابات الخاصة بالحزب انتهت من تحديد مرشحى الحزب للمقاعد الفردية وستعرضها على الهيئة العليا للحزب، ومن ثم على لجنة الانتخابات لتحالف "الوفد المصرى"، مشيراً إلى أنهم سيعلنون عن مرشحى التحالف بشكل كامل مع فتح باب الترشح لمجلس النواب.

وأضاف "الحسامى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة الإعلامية للتحالف جهزت خطة إعلامية كبيرة ومدروسة لدعم مرشحى التحالف بكل السبل، لافتاً إلى أن التحالف يعكف أيضاً على تنقية وتجويد البرنامج الانتخابى الخاص به، والذى من المتوقع أن يكون محل قبول وثقة لدى الجماهير، على حد قوله.

وكان ياسر حسان عضو الهيئة العليا لتحالف الوفد المصرى، قد أكد أن التحالف سينتهى من وضع أسماء مرشحيه للانتخابات البرلمانية ووضع اللمسات النهائية الخاصة خلال نهاية الأسبوع، موضحا أن التحالف حدد 75 مليون جنيه ميزانية لحملة الدعاية الانتخابية الخاصة بمرشحيه للبرلمان.





أخبار متعلقة:

ننفرد بأسماء مرشحى "الوفد المصرى" على المقاعد الفردية.. طاهر أبو زيد ورئيس جامعة عين شمس أبرز الأسماء بالقاهرة والجيزة.. وعبد العليم داوود ومحمد أنور السادات بالمحافظات..وإعلان الأسماء رسميا خلال أيام


"الوفد المصرى": 75 مليون جنيه ميزانية حملتنا الدعائية لانتخابات "النواب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة