فشل الصلح بين الأهلى والزمالك فى أزمة مؤمن زكريا.. اتحاد الكرة يستدعى معروف يوسف وخالد قمر للتحقيق بعد شكوى الأحمر.. ويحذر من كارثة قبل قمة 29 يناير

الثلاثاء، 06 يناير 2015 03:36 م
فشل الصلح بين الأهلى والزمالك فى أزمة مؤمن زكريا.. اتحاد الكرة يستدعى معروف يوسف وخالد قمر للتحقيق بعد شكوى الأحمر.. ويحذر من كارثة قبل قمة 29 يناير مؤمن زكريا
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ماراثون طويل من المفاوضات، فشلت محاولات الصلح بين ناديى الأهلى والزمالك فى أزمة مؤمن زكريا لاعب الأهلى الجديد، وخالد قمر ومعروف يوسف لاعبى الزمالك، الذين وقعوا للناديين فى وقت واحد.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إن مسئولى الأهلى أبلغوه بأنه متمسكون بالشكوى ضد معروف يوسف وخالد قمر، وأن إدارة النادى لا توافق على التصالح مع الزمالك والتنازل عن الشكاوى المقدمة من الناديين ضد اللاعبين الثلاثة.

وأضاف ثروت سويلم أن اتحاد الكرة سيستدعى الثنائى معروف يوسف وخالد قمر للتحقيق فى الشكوى المقدمة من الأهلى ضد اللاعبين.

فى هذا الصدد، علم "اليوم السابع" أن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، تسبب فى فشل الصلح بين ناديى الأهلى والزمالك، حيث كان من المقرر حضور محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى للجبلاية امس الثلاثاء ، على أن يتم الصلح فى وجود مؤمن زكريا وأحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك، إلا أن عدم حضور عبد الوهاب وإغلاقه هاتفه المحمول أدى لفشل الصلح.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت بوادر انفراجة فى الأزمة التى نشبت مؤخرا بين ناديى الأهلى والزمالك، بسبب مؤمن زكريا ، وكشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية، أن هناك اتصالات مكثفة تمت بالثنائى محمود طاهر رئيس الأهلى ونظيره فى الزمالك استمرت حتى مطلع فجر أمس الثلاثاء، لاحتواء الأزمة وديا، على أن يقوم الزمالك بسحب شكواه ضد مؤمن زكريا فى الأهلى، ويتراجع الأهلى عن شكوى الثلاثى خالد قمر ومعروف يوسف وأيمن حفنى فى الزمالك، على أن يتم إصدار بيان مشترك لوقف الصراع بين الناديين، ولكن عدم حضور عبد الوهاب أدى لتعثر الصلح.

فى السياق ذاته، قرر اتحاد الكرة استدعاء الثنائى معروف يوسف وخالد قمر لاعبا الزمالك للتحقيق معهما بمعرفة الشئون القانونية بالجبلاية بعد فشل الصلح، تمهيدا لايقافهما فى حالة ثبوت التوقيع لناديى الأهلى والزملك فى فترة القيد الصيفى قبل بداية الموسم الجارى، فيما خضع مؤمن زكريا أمس للتحقيق بمعرفة أحمد مجاهد عضو مجلس الجبلاية ورئيس لجنة شئون اللاعبين.

على صعيد متصل، أكد محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لابد من إنهاء أزمة مؤمن زكريا وديا بين الناديين الكبيرين، موضحا أن استمرار هذه الأزمة يعصف بمسابقة الدورى العام هذا الموسم.

وقال محمود الشامى لـ"اليوم السابع" أن الحل الودى هو السبيل الوحيد للخروج من هذه الأزمة، خاصة وأن مسابقة الدورى العام باتت فى مأزق بالغ الصعوبة، حيث تمر المسابقة هذا الشهر بعدة اختبارات شديدة الخطورة أهمها مباراتى الأهلى والمصرى السبت المقبل والتى لم يتحدد مصيرها حتى الأن، الى جانب مباراة القمة بين الاهلى والزمالك يوم 29 يناير الجارى والتى ستشتعل إذا لم تنته أزمة مؤمن زكريا قبل هذا الموعد حيث سينذر ذلك بوقوع كارثة قبل المباراة.


أخبار متعلقة :

إغلاق هاتف "محمد عبد الوهاب" وراء فشل صلح الأهلى والزمالك


فشل الصلح بأزمة مؤمن زكريا واستدعاء خالد قمر ومعروف يوسف للتحقيق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

أعضاء نادي الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبل

فرعون

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بطيط الاسوانى

ان اللة مع الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

اضغاث احلام

عدد الردود 0

بواسطة:

HH

منظومه الاهلى فسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

HH

منظومه الاهلى فسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

HH

منظومه الاهلى فسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

HH

منظومه الاهلى فسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

HH

منظومه الاهلى فسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

HH

منظومه الاهلى فسدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة