"سونى" تكشف عن تليفزيون "Bravia" الـ"أندرويد" والساعة الذكية "SmartWatch 3"

الثلاثاء، 06 يناير 2015 01:23 م
"سونى" تكشف عن تليفزيون "Bravia" الـ"أندرويد" والساعة الذكية "SmartWatch 3" التصميم الجديد لساعة SmartWatch 3
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت شركة سونى اليابانية اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا على هامش معرض CES أعنت فيه عن تصميم جديد لساعتها الذكية " SmartWatch 3" وخط إنتاج جديد لأجهزة تليفزين "Bravia".

كشفت سونى النقاب عن التصميم الجديدة لساعتها الذكية " SmartWatch 3" المصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ، حيث قد طرحتها سابقا فى شهر أكتوبر الماضى.

يتميز التصميم الجديد لساعة " SmartWatch 3" بشاشة 1.6 بوصة و معالج "بروسيسور" 1.2 جيجاهرتز رباعى النواة باللإضافة إلى 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "RAM" وهيكل مقاوم للماء من المعدن المقاوم للصدأ.

لم تعلن "سونى عن موعد محدد لطرح " SmartWatch 3" الجديدة لكنها قالت إنها ستكون متاحة فى وقت قريب من الشهر الجارى، ولم تعلن عن السعر لكن وفقا لموقع "9to5google" فأن ساعة موتوروولا "Moto 360 " سعرها 299 دولارا، كما أن التصميم الحالى لساعة " SmartWatch 3" ذات الهيكل المصنوع من المطاط تباع بسعر 249.99 دولار، فمن المتوقع للتصميم الجديد أن لا يتعد سعره 300 دولا أمريكى.

أما عن خط الإنتاج الجديد لتليفزيون "Bravia"، قالت سونى إن جميع طرازات التليفزيون الجديد ستعمل بنظام تشغيل أندرويد، بالإضافة إلى أن التليفزيون قادر على قبول الأوامر الصوتية من أكثر من 40 لغة ويضم الدعم الكامل لتطبيقات " Google Play " وقادر على التزامن مع الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل إندرويد.

وابتكرت "سونى" تطبيقا على ساعاتها الذكية، حيث يمكن المستخدمين من التحكم فى التليفزيون من خلال الساعات الذكية.



موضوعات متعلقة

سونى تعلن عن ساعتها "Smartwatch 3".. قريبا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة