حادث الطالبية يكشف زيف وتضليل حركات العنف.. حركتان تتبنيان مسئولية التنفيذ فى نفس التوقيت.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: كلاهما كاذب والإخوان الفاعل الحقيقى.. وإخوانى منشق: ينتمون لمجموعات عنف واحدة

الثلاثاء، 06 يناير 2015 07:34 م
حادث الطالبية يكشف زيف وتضليل حركات العنف.. حركتان تتبنيان مسئولية التنفيذ فى نفس التوقيت.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: كلاهما كاذب والإخوان الفاعل الحقيقى.. وإخوانى منشق: ينتمون لمجموعات عنف واحدة جانب من حادث الطالبية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حادث الطالبية، مدى التضليل والزيف، الذى تمارسه الحركات الإرهابية، التى تتبنى أعمال العنف، حيث أصدرت حركتان بيانين مختلفين عقب الحادث الإرهابى، الذى وقع فى منطقة الطالبية مباشرة، تبنتا فيه مسئوليتهما عن الحادث الذى استشهد على إثره، بعد انفجار عبوة ناسفة استشهد على إثرها النقيب ضياء فتوح.


وأصدرت حركة أجناد مصر بيانا أعلن فيه مسئوليتها عن الحادث، فى المقابل أصدرت حركة أخرى تدعى "المقاومة الشعبية بالجيزة: بيانا قالت فيه : "كتائب المقاومة الشعبية بالجيزة تتبنی عملية تفجير عبوة ناسفة أمام قسم الطالبية بشارع الهرم".. البيانان يثبتان أن جماعة الإخوان هى الفاعل الرئيسى للحادث، وأن تلك الجماعات مجرد وشاية لأعمالها الإجرامية، وأن هذا الخطأ بين الحركتين يكشف أن تلك الحركات، التى ليس لها أصل سوى على مواقع التواصل الاجتماعى تنتظر الحدث، الذى تقوم به الجماعة، ثم تعلن مسئوليتها عن الحادث دون تنسيق والدليل خروج بيانات المسئولية عن الحادث فى نفس التوقيت.



من جهته، قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن كلا التنظيمين كاذبان، ومن فعلها هم جماعة الإخوان وتنظيمها الدولى، ضمن خطة تصعيد تمارسها الجماعة للضغط على الدولة قبل ذكرى 25 يناير.

وأضاف نور الدين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان تتجمل فى مسميات مختلفة فى محاولة كى تخرج نفسها من تلك العمليات الإرهابية ولكنها تفشل، والدليل على ذلك حالة التخبط بأن يصدر حركتان بيانان يتبنيان فيهما مسئولية نفس الحادث.

وأشار مساعد رئيس وزير الداخلية الأسبق إلى أن الداخلية تبذل جهود كبيرة لمواجهة تلك الجماعة، ولكن تحتاج إلى جهد أكثر للقبض على تلك العناصر قبل أن تنفذ عملياتها، وليس بعد أن تنفذ عملياتها.

من جانبه قال إسلام الكتاتنى القيادى الإخوانى المنشق، إن كلا التنظيمين هما مجموعة واحدة ولكن بمسميات مختلفة فى محاولة لتشتيت الأمن والرأى العام، موضحا أن جماعة الإخوان تحولت الآن إلى مجموعات عنقودية بجانب وجود التنظيم الخاص وكلاهما يمارس مثل تلك الأعمال الإرهابية.

وأضاف الكتاتنى لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تمارس تلك الأعمال الإرهابية للضغط على الدولة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الجماعة تطالب أعضاءه بالقيام بمثل تلك الأعمال لتنفيذ مخطط التصعيد.

 - 2015-01 - اليوم السابع


 - 2015-01 - اليوم السابع


موضوعات متعلقة

بالفيديو والصور.. الإرهاب يطارد احتفالات الأقباط بـ"عيد الميلاد".. "فيديو7" يرصد لحظة انفجار عبوة فى وجه ضابط بـ"الطالبية" قبل دقائق من استشهاده.. ورصاص الغدر يقتل شرطيين أمام كنيسة العذراء فى المنيا



ننفرد بأول صور لشهيد الواجب فى "انفجار الطالبية".. الضابط ضياء فتوح تزوج فى أغسطس 2013 ولديه طفلة..وآخر تدويناته على الفيس بوك: من اعتمد على الله فلا مل ولا قل ولا ذل ولا ضل.. اللهم إنى وكلت أمرى إليك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة