بالصور.. تعرف على أغرب 5 شواحن خارجية "تنفعك وقت الزنقة".. القلم الذكى.. شاحن للهاتف ويعمل على الأجهزة اللوحية.. وساور يعمل كشاحن وإكسسوار للسيدات.. وكشاف يغنى وقت الظلام ويشحن الهاتف أيضا

الثلاثاء، 06 يناير 2015 05:08 م
بالصور.. تعرف على أغرب 5 شواحن خارجية "تنفعك وقت الزنقة".. القلم الذكى.. شاحن للهاتف ويعمل على الأجهزة اللوحية.. وساور يعمل كشاحن وإكسسوار للسيدات.. وكشاف يغنى وقت الظلام ويشحن الهاتف أيضا السوار الذى يستخدم لشحن البطارية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انتشار الهواتف الذكية واحتلالها مكانة كبيرة فى حياة المستخدمين، أصبحت المشكلة الرئيسية التى تواجه أى مستخدم هى سرعة نفاد البطارية، خاصة مع استخدام الإنترنت الذى يستهلكها بشكل كبير، وعلى الرغم من قدرة المستخدم على شحن هاتفه فى الكثير من الأحيان، إلا أن هناك بعض الأحيان الأخرى التى يصعب عليه ذلك نتيجة عدم وجود أى مصدر كهربى قريب منه، وهو الأمر الذى دعا إلى وجود بعض البدائل للتخلص من هذه المشكلة، وقد رصد موقع oddstuffmagazine الأمريكى أغرب 5 أجهزة إضافية تعمل كبطريات خارجية للهاتف الذكى وهى كما يلى:
1- إسوارة QBracelet:
إسوارة QBracelet هى عبارة سوار خفيف الوزن يصلح للرجال والسيدات، وقد تم تطويرها فى نيويورك، حيث تصلح كإكسسوار، بالإضافة إلى أنها تعمل كشاحن للهاتف الذكى وأجهزة التابلت ويتم وصلها بالجهاز من خلال فتحة الشاحن، وتوفر ما يصل إلى 60% من قيمة شحن البطارية، وتتوفر هذه الإسوارة بعدة ألوان مختلفة.

 السوار الذى يستخدم لشحن البطارية.<br>- 2015-01 - اليوم السابع
السوار الذى يستخدم لشحن البطارية.

2- بطارية Voltmaker:
يوفر هذا الجهاز عدة مميزات للمستخدمين فهو عبارة عن كشاف يمكنه توفير الضوء، كما أنه يحتوى على عدة منافذ usb، ويتيح شحن الهاتف الذكى فى أى وقت بالإضافة إلى أفضل ميزة به وهى إمكانية شحن هذا الجهاز يدويا من خلال تحريك المقبض الموجود به إلى الأسفل.
جهاز Voltmaker- 2015-01 - اليوم السابع
جهاز Voltmaker

3- Mophie Juice Pack Helium:
هى عبارة عن حقيبة لأجهزة أى فون مزودة ببطارية داخلية، فهى "جراب" لحماية الهاتف أيضا وتحتوى بداخلها على بطارية 1500mah، ولا تزن أكثر من 69 جراما فقط، وقد تم تخصيصها فى الأساس لأجهزة أى فون 5 ويتميز هذا "الجراب" بشكله الأنيق بألوانه الجذابة.
 حافظة Mophie Juice Pack Helium- 2015-01 - اليوم السابع
حافظة Mophie Juice Pack Helium

4- Power Pen:
صمم هذا القلم من الألومنيوم بشكل أنيق ومميز للكتابة على الورق، بالإضافة إلى الكتابة على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التى تدعم استخدام القلم، كما يصلح لشحن الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الأخرى، بدلا من الشاحن التقليدى، ويأتى هذا القلم بعدة ألوان بما فيها الأسود والفضى وبسعر يصل إلى 40 دولارا.
 القلم الشاحن- 2015-01 - اليوم السابع
القلم الشاحن

5- بطارية Credit Card Sized Cell Phone Backup Battery:
من يراها للوهلة الأولى يعتقد أنها بطاقة ائتمان، فهى تأتى فى حجم بطاقة الائتمان، خاصة لعشاق التصميمات الحديثة، حيث يتح هذا الجهاز الصغير اتاحة مدة أطول للبطارية عن الوقت المعتاد، فلا خوف بعد الآن من حمل بطارية إضافية، فقد كل ما يحتاجه المستخدم هو توصيل هذا الجهاز بمدخل الشاحن الموجود بالهاتف الذكى.
Credit Card Cell Phone- 2015-01 - اليوم السابع
Credit Card Cell Phone



الموضوعات المتعلقة:

تعرف على فائدة القطعة الدائرية الموجودة فى كابل شاحن اللاب توب


تحت شعار "اشحن وانت ماشى".. حذاء جديد يشحن هاتفك الذكى أثناء المشى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة