حزب المحافظين: نرفض مبادرة 6 إبريل.. ومصر لن تعود للوراء

الإثنين، 05 يناير 2015 11:19 م
حزب المحافظين: نرفض مبادرة 6 إبريل.. ومصر لن تعود للوراء شعار حزب المحافظين
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض المهندس محمد أمين، المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، مبادرة حركة 6 إبريل التى أعلنت عنها، وتضمنت أهداف ميثاق للمشاركة المجتمعية، وعدالة شاملة، وترسيم العلاقات بين مؤسسات الدولة والمجتمع، وميثاق شرف إعلامى وحكومة إنقاذ.


وأوضح أمين، فى بيان رسمى له اليوم، أن الشارع المصرى لم يعد فى مرحلة تتحمل ظهور مبادرات سياسية، سواء من حركات أو أحزاب أو قوى سياسية، خاصة أن زعيم حزب غد الثورة أيمن نور أعلن عن مبادرة خلال الأشهر الماضية وتبعه رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح ولاقت رفض من جميع الطوائف السياسية، لأننا الآن فى مرحلة بناء مقصر وهذه المبادرات هى عودة للوراء.


وأضاف المتحدث الرسمى للمحافظين، أن جماعة الإخوان تحاول تصدر المشهد من جديد باستغلال بعض أعضائها المتواجدة فى الحركات والأحزاب وتعلن أجراء حوار وطنى يهدف لعودتهم لأرض الوطن من جديد، خاصة بعد إعلان قطر عن تحرك الإخوان المتواجدين فى دولتهم ومغادرتهم البلاد.


وأكد أمين ضرورة عدم الالتفات اتجاه دعوات الحركات والأحزاب الموالية للإخوان للإعلان بما يسموه من مبادرات للمصالحة الوطنية، واصفًا ذلك بالإفلاس السياسى لتلك الحركات.


جدير بالذكر، أن المنسق العام لحركة 6 إبريل عمرو على، طرح مبادرة مع اقتراب الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، تعتمد على خمسة محاور تشمل ميثاقًا للمشاركة المجتمعية، وعدالة شاملة، وترسيم العلاقات بين مؤسسات الدولة والمجتمع، وميثاق شرف إعلامى وحكومة إنقاذ.



موضوعات متعلقة..

قوى سياسية تهاجم "مصر القوية" و"6 إبريل" بعد ترحيبهما بدعوة أيمن نور.. أحزاب وسياسيون: المرحبون من حلفاء الإخوان.. و"التجمع": وثيقة نور هدفها إعادة الإخوان للمشهد من جديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة