النور: شكلنا مكاتب لحملاتنا الانتخابية ولم نقرر رمزنا الانتخابى حتى الآن

الإثنين، 05 يناير 2015 09:06 م
النور: شكلنا مكاتب لحملاتنا الانتخابية ولم نقرر رمزنا الانتخابى حتى الآن الدكتور مجدى سليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مجدى سليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن المجلس الرئاسى للحزب سيناقش خلال اجتماع غد الثلاثاء الحملات الانتخابية لمرشحى البرلمان، وحسم جميع أسماء مرشحى النور على المقاعد الفردية، بجانب مناقشة الأسماء التى وضعها حزب النور فى القائمة الانتخابية.

وأضاف سليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب انتهى من تشكيل حملته الانتخابية، وتم اختيار مكاتب للحملات الانتخابية فى كل محافظة، بحيث يكون لكل محافظة مدير للحملة، إلى جانب وجود مدير للحملة فى كل مركز انتخابى ويتم تنسيق الجهود فيما بينهم.

وأشار عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إلى أن قيادات الحزب لم يناقشوا حتى الآن ما إذا كانوا سيحتفظون برمز الفانوس كما هو منذ عام 2011 أو سيغيرون الرمز الانتخابى للحزب فى البرلمان المقبل.


وكان وفد من أمانة حزب النور بمحافظة المنيا قد اليوم التقى اللواء صلاح الدين زيادة المحافظ بديوان عام المحافظة، مساء أمس الأحد، فى إطار التواصل بين الحزب ومؤسسات الدولة ولعرض عدد من المشاكل التى تعانى منها المحافظة ورؤية الحزب فى كيفية حلها.

ضم الوفد كلاً من علاء العنانى وكيل أمانة الحزب بالمحافظة والدكتور أحمد سعيد صديق وكيل أمانة مركز العدوة ، والدكتور عادل محمد، وكيل أمانة مركز ملوى.



موضوعات متعلقة:

اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة

"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جاسر

اقترح للرمز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة