رئيس الحديد والصلب: وفد روسى يزور الشركة لتطويرها ونقاتل لاستمرار عمال منجم الواحات

الإثنين، 05 يناير 2015 01:26 م
رئيس الحديد والصلب: وفد روسى يزور الشركة لتطويرها ونقاتل لاستمرار عمال منجم الواحات محمد سعد نجيدة رئيس شركة الحديد والصلب
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد سعد نجيدة، رئيس شركة الحديد والصلب، أنه سيزور الشركة نهاية الشهر الجارى وفد روسى تنفيذى لبحث آليات تطوير الشركة خاصة أن أحد الأفران الرئيسية روسى الصنع.

وأضاف محمد سعد نجيدة، فى تصريحات خاصة اليوم لـ"اليوم السابع"، أنه يطمئن آلاف العمال بالشركة أن الشركة مستمرة وأن الحكومة لن تبخل أبدا عن دعمها، وثمّن نجيدة موقف وزير الاستثمار أشرف سالمان الخاص بدعم الشركة وتقدير دورها الكبير فى مصر.

وكشف رئيس شركة الحديد والصلب أن وزير الاستثمار يتابع بنفسه كافة الخطوات الرامية لانتشال الشركة من وضعها الحالى، وأعطانا أملا لتحسن أوضاع الشركة بفضل دعمه الكبير.

كما أشار إلى أنه سيتم غدا عقد اجتماع مع الدكتور مختار خطاب وزير قطاع الأعمال الأسبق وعددا من الخبراء بخصوص تطوير الشركة وهو الاجتماع الخامس بهذا الصدد.

وقال إن الشركة فى انتظار عرض روسى مناسب أو عرض هندى لأننا اقرب إليهما ومع ضخ استثمارات جديدة يمكن للشركة العودة إلى سابق عهدها وتجاوز الخسائر.

وقال محمد سعد نجيدة" أنا أعتبر نفسى الابن الشرعى للشركة، وأقاتل من أجل رد الجميل لها واعدتها لسابق عهدها".

وحول ما تردد عن فصل عمال منجم الواحات قال إن الأمر فهم بطريق خطا فالشركة تقاتل من أجل الإبقاء عليهم لخبرتهم الكبيرة وللحاجة إليهم لتدريب الكوادر الجديدة فى المنجم.

وأوضح أن التأمينات هى صاحبة قرار إحالتهم للمعاش لكن الحديد والصلب تحرص عليهم.

كان مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية وافق على مد العمل بقرار مجلس الادارة بشأن بيع بعض منتجات الشركه بسعر السوق (محلى وتصدير) ولو أدى ذلك إلى البيع بسعر اقل من التكلفة المتغيرة أو المباشره حتى 31 مارس 2015، واعتمد المجلس اجمالى المبيعات (محلى وتصدير) خلال فترة 5 أشهر المنتهية فى 30 نوفمبر 2014، والتى أظهرت تحقيق مبيعات اجمالية بلغت نحو 371 مليون جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة