فريق "فينا خير" يوزع "برطمانات السعادة" بالمنصورة للأسبوع الرابع

الأحد، 04 يناير 2015 03:05 م
فريق "فينا خير" يوزع "برطمانات السعادة" بالمنصورة للأسبوع الرابع "برطمانات السعادة" – أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ردود الفعل الإيجابية التى استقبلوها والسعادة التى ارتسمت على وجوه المارة فى شوارع المنصورة، ينظم فريق "فينا خير" للأعمال التطوعية فى المنصورة، فعالية جديدة لتوزيع "برطمانات السعادة" التى يملأونها بشوربة العدس الساخنة، لتوزيعها على المارة وأهالى المرضى أمام مستشفيات الطوارئ فى شوارع المنصورة، وذلك للأسبوع الرابع على التوالى.

ويستهدف الفريق فى الفعالية التى ينظمها يوم الخميس 8 يناير، توزيع 100 برطمان شوربة عدس و100 فطيرة ساخنة بالجبنة إضافة إلى 100 قطعة منين بالعجوة، بعد أن قاموا بتوزيع 80 برطمانًا فى الفعالية السابقة، فى ديسمبر الماضى أمام استقبال مستشفى الطوارئ، على أهالى المرضى الذين ينتظرونهم فى الشارع، وكذلك على أطفال الشوارع وعمال النظافة وعابرى السبيل فى منطقة شارع جيهان.

وأطلق الفريق دعوة للمساهمة فى الفعالية من خلال التبرع ببرطمانات فارغة، أو مملؤة بشوربة العدس، على حسب استطاعة المتطوع، وكذلك التبرع بفطائر الجبنة أو قطع العجوة أو المشاركة فى التوزيع على الناس.

يشار إلى أن فريق "فينا خير" يهتم بشكل خاص بأنشطة الإطعام، وكذلك توفير الملابس للفقراء والمساكين، والتى كان آخرها معرض خيرى للملابس فى منطقة عزبة الشحاتين، يوم 2 يناير.



موضوعات متعلقة:

فريق "فينا خير" يوزع 80 "برطمان سعادة" فى شوارع المنصورة

حقائق غذائية فى "شوربة العدس".. سعراتها الحرارية قليلة ومناسبة لراغبى الرشاقة.. تحوى معادن وفيتامينات لتقوية الجهاز العصبى وتنشيط الذاكرة ونضارة الجلد.. وتقلل نسبة الكوليسترول وتحسن الحالة المزاجية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة