حزب النور يناقش استعداداته للانتخابات البرلمانية بالقاهرة الكبرى

الأحد، 04 يناير 2015 05:48 م
حزب النور يناقش استعداداته للانتخابات البرلمانية بالقاهرة الكبرى نادر بكار
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اللجنة الإعلامية لحزب النور بقطاع القاهرة الكبرى، اجتماعًا لكوادرها لمناقشة آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المقبلة وذلك بحضور نادر بكار، مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام.

وتناول الاجتماع حسبما أشار بيان الحزب، خطة عمل اللجنة خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة والملفات التى سيتم التركيز عليها ووضع حلول للمشكلات التى تواجه اللجنة خلال عملها.

فيما عقد القطاع ورشة عمل للجنة الإعلام على هامش الاجتماع استعدادًا لإنتاج فيديوهات للحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

حضر الاجتماع كل من محمد عنز مسئول المكتب الإعلامى للحزب والدكتور نزيه رمضان مسئول اللجنة الإعلامية بالقطاع.

وكان المهندس صلاح عبد المعبود، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، قد رجح أن البرلمان المقبل سيكون أغلبيته من المستقلين فى معظمه، مشيرًا إلى أن الأسر والعائلات لا تمثل فى البرلمان مثلما كان يحدث فى الماضى، مضيفًا أن المال السياسى سيتحكم بقوة فى البرلمان المقبل.

وعن اتهامات حزب النور بالتحالف مع الإخوان، أكد عبد المعبود، فى بيان اليوم أن حزب النور كان موجود بلجنة الخمسين بالدستور، وأنه كان متواجدًا فى الانتخابات الرئاسية بقوة، كما نظم حملات ضد العنف والإرهاب والدعوات لـ 28 نوفمبر.


موضوعات متعلقة


اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة


"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة