تواصل الحرب على الإرهاب.. مقتل 7 مسلحين والقبض على 40 مشتبها بهم خلال حملات أمنية بشمال سيناء.. وتدمير 15 "عشة" ومنزل وضبط 11 دراجة نارية بدون تراخيص.. وإصابة 8 جنود شرطة فى انقلاب مدرعة بوسط سيناء

الأحد، 04 يناير 2015 10:41 ص
تواصل الحرب على الإرهاب.. مقتل 7 مسلحين والقبض على 40 مشتبها بهم خلال حملات أمنية بشمال سيناء.. وتدمير 15 "عشة" ومنزل وضبط 11 دراجة نارية بدون تراخيص.. وإصابة 8 جنود شرطة فى انقلاب مدرعة بوسط سيناء جانب من عمليات الأمن فى سيناء – أرشيفية
كتب محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصدر أمنى بشمال سيناء، أن قوات مكافحة الإرهاب تمكنت من قتل 7 عناصر مسلحة بمناطق مختلفة خلال حملات أمنية .

وأشار المصدر إلى أن القوات اشتبكت مع مجموعة مسلحة جنوب الشيخ زويد، وقتلت من بينهم 4 عناصر، كما تم محاصرة مجموعة أخرى بمزارع العريش وقتل مسلحين من بينهم، كما تم تصفية مسلح جنوب رفح وعثر بحوزته على 7 أسلحة آلية، ودمرت القوات 15 عشة ومنزلا و11 دراجة نارية بدون أوراق.


كما ضبطت مديرية الأمن بشمال سيناء، 40 شخصا من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ الأحكام بالحبس فى قضايا متنوعة، بالإضافة إلى ضبط وتحرير 102 مخالفة مرورية متنوعة، وذلك فى إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام.

وأعلن مصدر أمنى أن من بين المضبوطين (22) محكوما عليهم فى قضايا جنح الحبس الجزئى، و(4) محكومين عليهم فى قضايا جنح الحبس المستأنف، و(9) محكومين عليهم فى قضايا جنح الغرامات الجزئية، و(5) محكومين عليهم فى قضايا جنح المخالفات. وفى مجال ضبط المخالفات المرورية.. تم ضبط 102 مخالفة مرورية متنوعة.. حيث تمت إحالة أصحابها إلى الجهات المعنية، لاتخاذ اللازم بشأنهم.

وفى سياق متصل أصيب 8 جنود شرطة فى حادث سير بمنطقة وسط سيناء بجروح وكدمات، إثر انقلاب مدرعة كانت تقلهم خلال حملات تمشيط أمنية، وتم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكرى.

وصرح مصدر أمنى أن المصابين هم الجنود: أحمد محمد فياض من المنوفية، ومحمد السيد كامل من الشرقية، وأحمد السيد، والسيد إبراهيم من الإسماعيلية، وهانى أحمد عبد الحميد، ومحمد منصور محمد من كفر الشيخ، وأحمد سمير من الجيزة، وأمين شرطة حمادة أحمد كامل من الغربية.



أخبار متعلقة:

مقتل 7 مسلحين والقبض على 15 مشتبها بهم خلال حملات أمنية بشمال سيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة