تسجيل صوتى نادر لـ"إسماعيل ياسين" يظهر مدى معاناته قبل الشهرة.. رحل من السويس ليلتحق بمعهد الموسيقى.. أقاربه رفضوا أن يصبح مطربًا واعتبروا الغناء كـ"المخدرات".. نام بالمساجد واتُّهم بسرقة "طقم شاى"

الأحد، 04 يناير 2015 08:14 م
تسجيل صوتى نادر لـ"إسماعيل ياسين" يظهر مدى معاناته قبل الشهرة.. رحل من السويس ليلتحق بمعهد الموسيقى.. أقاربه رفضوا أن يصبح مطربًا واعتبروا الغناء كـ"المخدرات".. نام بالمساجد واتُّهم بسرقة "طقم شاى" الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضم تسجيل صوتى نادر للكوميديان الراحل إسماعيل ياسين عدة تصريحات مهمة وإنسانية عن رحلة كفاحه ومعاناته حتى وصل للشهرة والنجومية، حيث قال ياسين إنه من مدينة السويس وتغيرت حياته بمجرد أن حصل على مبلغ 6 جنيهات من جدته لوالدته، وفى سن الـ17 أقنعه البعض أن صوته يصلح للغناء فتوجه لمعهد الموسيقى، وبعد أن أنفق كل ما لديه من مال (6 جنيهات) ظل يفكر فى كيفية الخروج من هذه الورطة فذهب لأولاد خاله الذين كان يستضيفهم والده باستمرار ويكرمهم، لكنه تفاجأ برد فعلهم بعد أن سألوه عن سبب مجيئه إلى مصر فأخبرهم برغبته فى الالتحاق بمعهد الموسيقى فاعترضت إحدى قريباته على الفكرة فتهكم إسماعيل ياسين معلقًا على طريقته أنه شعر بطريقتها أن مهنة الطرب تماثل "تاجر مخدرات".
جاء من السويس لينافس محمد عبد الوهاب فى الغناء  - 2015-01 - اليوم السابع
جاء من السويس لينافس محمد عبد الوهاب فى الغناء


واستكمل إسماعيل ياسين مؤكدا أن الظروف كانت ضده طوال الوقت وخاصة بعد إنفاق أمواله فظل يمشى بالشوارع حتى يتعب ويذهب لجامع السيدة زينب لينام بينما كان يفاجئ بإمام الجامع "يرفسه" ليستيقظ، فأصبح شكله مألوفًا لأن ملابسه اتسخت وظهرت لحيته ووضحت عليه ملامح "الفقر"، وبعد طرده من جامع السيدة توجه لجامع آخر بنفس المنطقة اسمه "جامع مراسينا" الذى كان مزدحمًا للغاية ومن شدة الإرهاق نام خلف أحد أبواب المسجد ليكون الحظ السىء من نصيبه مجددا، ويوقظه أحد الأشخاص ويتهمه بسرقة "طقم الشاى"!!

	رفض أقاربه الغناء واعتبروه كالمخدرات- 2015-01 - اليوم السابع
رفض أقاربه الغناء واعتبروه كالمخدرات


أما إمام الجامع بعد أن سمع قصته المأساوية ومعاناته أخذه معه البيت وقام بتنظيف ملابسه المتسخة وأعطاه 35 قرشًا ليسافر من جديد للسويس لوالده.



	أبوضحكة جنان- 2015-01 - اليوم السابع
أبوضحكة جنان


مدرسة الكوميدية إسماعيل ياسين- 2015-01 - اليوم السابع
مدرسة الكوميدية إسماعيل ياسين

	طرزان- 2015-01 - اليوم السابع
طرزان

الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين- 2015-01 - اليوم السابع
الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة