بالصور... تعرف على 5 أشياء بسيطة تنقذ حياة عائلتك

الأحد، 04 يناير 2015 09:10 م
بالصور... تعرف على 5 أشياء بسيطة تنقذ حياة عائلتك كشاف كهربائى - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع التقدم التكنولوجى الذى نعيشه الآن أصبحت الحياة اليومية أسهل بكثير، خصوصا مع توافر العديد من الأجهزة والأدوات التى تجعلها أفضل من قبل، ولكن تبقى عدة أشياء يجب التركيز عليها خصوصا إذا كانت تتعلق بأمور خطيرة مثل سرقة منزل أو سطو أو حتى حريق، فلابد أن تسخر ما هو حولك ليكن فى خدمتك، ويساعدك على حماية عائلتك فى السطور التالية نقدم مجموعة من الأشياء التى قد تساعدك على حمايتهم بكل سهولة، وذلك حسبما نشر التقرير المنشور فى الموقع الأمريكى "betterfamilyhome".

كشاف كهربائى- 2015-01 - اليوم السابع
كشاف كهربائى

لدى الكثير منا كشاف كهربائى فى المنزل، وهذا يساعدنا كثيرا فى حالة انقطاع التيار، ويجب أن يكون فى مكان معلوم لأفراد المنزل بالكامل وخصوصا الأطفال، لأنه من الممكن فى حالة اللجوء إليه نعثر عليه والبطاريات فارغة وغير مهيئ للعمل.

	الراديو أيضا مفيد كثيرا فى مواقف عدة  - 2015-01 - اليوم السابع
الراديو أيضا مفيد كثيرا فى مواقف عدة

يجب أن تحرص على اقتناء راديو، فعلى الرغم من أنه قديم بعض الشىء، إلا إنه قد ينقذك أحيانا، وخصوصا فى حالة حدوث كوارث كبيرة، يجب التركيز على تلقى المعلومات اللازمة وغيرها من الأحداث التى تقع بالخارج، فهو سيكون بديل جيد لك عن كل الأجهزة المحيطة.

جهاز الإنذار ضرورى لحماية عائلتك  - 2015-01 - اليوم السابع
جهاز الإنذار ضرورى لحماية عائلتك

جهاز إنذار ضد السرقة هو جهاز ممتاز يجعل منزلك أكثر أمانا ويتيح لك يشعرون بالأمان، مع رمز واحد قليلا قبل أن تغادر سيتم تأمين منزلك بأكمله، فإن الحى بأكمله سيعرف ما إذا كان هناك اعتداء على المنزل أم لا.

كاشف الدخان  - 2015-01 - اليوم السابع كاشف الدخان

وينبغى أن يكون كاشف الدخان بطبيعة الحال فى كل منزل، حيث يتم ضبطه بسهولة ولا يحتاج إلى أى صيانة، باستثناء التغييرات للبطارية فى بعض الأحيان، فقد أنقذت كاشفات الدخان حياة عدد لا يحصى من الأشخاص.

	التليفون الأرضى ضرورى فى المنزل - 2015-01 - اليوم السابع
التليفون الأرضى ضرورى فى المنزل

على الرغم من أن أصبح لدى كل شخص منا تليفونه المحمول، إلا إنه من الضرورى أن يكون فى كل منزل خط أرضى يساعد من به على استخدامه فى حالة حدوث أى شىء مفاجئ أو سقوط شبكة الهواتف المحمولة.


موضوعات متعلقة


أخصائية جلدية تقدم نصائح حول تطهير الملابس لحماية عائلتك من الأمراض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة