شركة هواوى تسلط الضوء على التعاون والابتكار فى مؤتمر سيبيت لعام 2015

السبت، 31 يناير 2015 01:09 ص
شركة هواوى تسلط الضوء على التعاون والابتكار فى مؤتمر سيبيت لعام 2015 شركة هواوى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة هواوى، أنها تخطط لاستعراض أحدث حلولها لتقنية المعلومات والاتصالات فى معرض سيبيت، وهو أكبر معرض تقنية معلوماتى تجارى فى العالم، وخلال المؤتمر الذى يستغرق خمسة أيام فى شهر مارس ستقدم هواوى سلسلة من المنتجات والخدمات الإبتكارية التى تم تطويرها لمساعدة الشركات فى الصناعات المختلفة على التصدى للتحديات فى العصر الرقمى الجديد، كما ستتشارك هواوى بوجهات نظرها فى توجهات صناعة تقنية الاتصالات والمعلومات عبر عدد من المنابر والخطب الرئيسية والنقاشات فى اللجان مع خبراء من شتى أرجاء العالم.

وقال السيد يورج كاربينسكى، مدير المبيعات، شركة هواوى فى ألمانيا "إن شركة هواوى ملتزمة بدعم المؤسسات فيما تدخل الاقتصاد الرقمى اليوم من خلال تطوير وتقديم منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة والحلول من خلال الابتكار المشترك والتعاون المفتوح مع العملاء والشركاء فى الصناعة فى ألمانيا وأوروبا."

وسيكون هناك قسم مخصص فى جناح هواوى فى معرض سيبيت للعمل التعاونى الذى تقوم به هواوى مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين بما فى ذلك أس أيه بى وأكسنتشر. ومن بين شركاء الحلول شركات هيكساغون، ومايكروسوفت، آى بى إم وسوبى. ومن بين الشركاء المشغلين شركة فودافون ودويتشه تليكوم. وشركاء القنوات الألمانية بما فى ذلك بلو كونسالت، كومنيت، وولر وآرو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة