خبير عسكرى: قرارات الرئيس تدعم الجيش فى محاربة الإرهاب

السبت، 31 يناير 2015 10:23 م
خبير عسكرى: قرارات الرئيس تدعم الجيش فى محاربة الإرهاب اللواء مختار قنديل الخبير العسكرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مختار قنديل، الخبير العسكرى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى بعث برسائل عديدة من بينها أنه لن يتخلى عن سيناء، وأنه سيستمر فى القضاء على الإرهاب، بجانب تأكيده على تكاتف الجيش والشرطة والشعب فى مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

وأضاف قنديل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الرئيس أكد أن الشعب المصرى متكاتف مع بعضه البعض، ولن يترك الإرهاب إلا بالقضاء عليه تمامًا.

وأشار الخبير العسكرى، إلى أن القرارات التى أتخذها الرئيس والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، تهدف إلى تجميع القوات وهو ما سيدعم الجيش وينسق عمله، مشددًا على ضرورة أن يسرع القضاء الفصل فى قضايا الإرهاب، بجانب ضرورة اتخاذ مواقف من الدول الداعية للإرهاب وأجهزة المخابرات الخارجية التى تمد الإرهابيين بالسلاح.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قال إنه وكل أفراد القوات المسلحة مستعدون للشهادة فى الحرب على الإرهاب، مشيرًا فى كلمة موجهة للشعب "كانوا بيقولوا لكم يا تتحكموا يا تموتوا يا نحكمكم يا نقتلكم وأنتم رفضتم"، وأضاف: "أنا مستعد أتقتل دفاعًا عن البلد دى وهقابل ربنا باللى عملته".



موضوعات متعلقة

الرئيس فى كلمة للشعب:مصر ستنتصر على الإرهاب ومش هنسيب سينا لحد..وأنا مستعد أتقتل دفاعا عن الشعب وهقابل ربنا باللى عملته..ويتوعد الإرهابيين:عارفين مين ساعدكم ومين اللى أعطاكم إحنا شايفينه ومش هنسيبه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة