جهاز "Nexus Player" يخرج من أمريكا الشمالية نهاية فبراير

السبت، 31 يناير 2015 07:05 م
جهاز "Nexus Player" يخرج من أمريكا الشمالية نهاية فبراير جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أصبح جهاز جوجل الجديد Nexus Player متوفرا فى عدد كبير من المتاجر الإلكترونية والمتاجر الكبيرة مثل "big-box"، مؤخرا الشهر الجارى، تخطط الشركة أن يصل الجهاز لأول متجر خارج أمريكا الشمالية قريبا، حيث نشرت جوجل على موقعها الرسمى الخاص بقارة أسيا أن "Nexus Player" سيكون متاحا فى اليابان بنهاية شهر فبراير القادم.

سيتم طرح الجهاز الجديد فى اليابان بسعر ما يقارب 108 دولارا أمريكيا، رغم أن سعره فى الولايات المتحدة لم يتعد 99 دولارا أمريكيا، كما أعلنت جوجل أن الجهاز فور وصوله إلى اليابان، سيتوفر فى العديد من المتاجر مثل Hulu Japan، Video Market، Hot Pepper Beauty و Ryori Sapuri وسيتم طرح العديد من الألعاب فى نفس الموعد مثل Final Fantasy III و Soul Calibur .

سيكون جهاز جوجل الجديد Nexus Player أول منافس لتلفزيون "أبل" فى اليابان وهذا يعنى أن السوق متاح لجهاز جوجل وقادر على التنافس.

جدير بالذكر أن "Nexus Player" أول أجهزة تلفزيون أندرويد فى الأسواق، ويتميز الجهاز بمعالج برسيسو 1.8 جيجا هرتز، بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد "ريموت كنترول" عالى الدقة يتم التحكم فيه عن طريق الأوامر الصوتية، كما زودت "جوجل" الجهاز بالعديد من التطبيقات المختلفة وجهاز تحكم فى منصات الألعاب "Xbox" و"Wii U" مع إمكانية تزامن الجهاز مع جميع الهواتف وأجهزة التابلت التى تعمل بنظام أندرويد.


موضوعات متعلقة

"Nexus Player" يصل المتاجر مع جهاز تحكم للألعاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة