تحالف التيار الديمقراطى: دماء الشهداء تدفعنا إلى الاصطفاف لمواجهة الإرهاب

السبت، 31 يناير 2015 01:42 ص
تحالف التيار الديمقراطى: دماء الشهداء تدفعنا إلى الاصطفاف لمواجهة الإرهاب الدكتور هالة شكر الله رئيس حزب الدستور
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أحزاب تحالف التيار الديمقراطى، إن كلمات الإدانة والشجب والاستنكار لا تكفى للتعبير عن ما تمتلأ به قلوب كل المصريين من ألم وغضب على إثر تفجيرات سيناء الإرهابية، والتى دفع فيها جنود وضباط القوات المسلحة أرواحهم الغالية لحماية الوطن من خطر الإرهاب الذى نعانى منه وكل دول المنطقة.

وأكدت الأحزاب والحركات المنضمة لتحالف التيار الديمقراطى فى بيان صحفى، اليوم الجمعة، دعمها الكامل للقوات المسلحة المصرية فى حربها الدائرة ضد جماعات إرهابية منظمة على درجة عالية من التسليح فى شمال سيناء، قائلة: "نحن على يقين من أن تقديم جنودنا لأرواحهم الطاهرة فداءا للوطن لن يدفعنا سوى للمزيد من الاصطفاف والتوحد من أجل مواجهة خطر الإرهاب، والعبور ببلادنا نحو مستقبل أفضل يلبى طموحات وآمال الشعب المصرى".

وتقدم تحالف التيار الديمقراطى لأسر الشهداء من الجنود والضباط والمدنيين الأبرياء بخالص التعازى فى مصابهم الأليم، وتمنى سرعة الشفاء لكل المصابين.

جدير بالذكر أن تحالف التيار الديمقراطى يضم كل من: التحالف الشعب الاشتراكى - الدستور - العدل - الكرامة- مصر الحرية - التيار الشعبى (تحت التأسيس) - الكتلة الوطنية - الكتلة العمالية - تنسيقية المرأة.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمود رمضان

سقطتم

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمود رمضان

كيانات من ورق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة