بالصور.. 5 مفاتيح لتعارف ناجح على الإنترنت

السبت، 31 يناير 2015 05:24 م
بالصور.. 5 مفاتيح لتعارف ناجح على الإنترنت التعارف على الإنترنت
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعارف أو بدء علاقة
عن طريق الإنترنت، متعة بلا شك وإيجاد الشخص المناسب لكِ ليست مهمة سهلة، وتتطلب العديد من المهارات، خاصة بعد ما أصبحت الأداة الاستراتيجية الأكثر شيوعا بين الشباب الذين يبحثون عن أى فرصة لمقابلة ذلك الشخص المميز فى حياتهم، والعديد من الفتيات يجدن الحب من خلال تلك الصداقات وفى كثير من الأحيان تتطور المحادثات إلى علاقة وارتباط رسمى، وفى الحقيقة أن مواقع التواصل الاجتماعى أضافت الكثير من سبل الاتصال من خلال نشر صورك الشخصية وتصفحك صور الشخص الآخر، كما يمكنك أيضا معرفة بعض التفاصيل الحياتية عنه من خلال بعض السيرة الذاتية أو لمحات عن حياتك وبعض التعليقات الخاصة، ولتحقيق تعارف ناجح والوصول للشخص المناسب يحتاج للعديد من السبل.

وهناك عدة نصائح تجعل تعارفِك عن طريق الإنترنت نجاحا وتساعدك فى إيجاد الشخص المناسب لك وتقديم نفسك بطريقة مناسبة وتزيد من فرص تعارفك، وفقا لما نشره موقع "ومان داى” الأمريكى”.
صورتك الشخصية لسان حالك وتتحدث عنك- 2015-01 - اليوم السابع
صورتك الشخصية لسان حالك وتتحدث عنك
صورتك الشخصية هى بمثابة لسان حالك وتتحدث ببساطة عنك، لا أحد فى هذه الأيام يقضى قدرا كبيرا من الوقت للبحث فى صفحات الآخرين على الإنترنت، فالصورة عنوان لشخصيتك، خاصة إذا كانت لافتة للنظر ورائعة ويمكنك التقاطها عن طريق مصور محترف، ومشاورة إحدى صديقاتك المقربات فى اختيار المناسب منها، ولا تنسى تحديث الصور الخاصة بك على فترات متكررة.
اختيارك لشخص يشاركك اهتماماتك قاعدة هامة للتعارف- 2015-01 - اليوم السابع
اختيارك لشخص يشاركك اهتماماتك قاعدة هامة للتعارف
اختيار شخص يشاركك اهتماماتك قاعدة هامة للتعارف عن طريق الإنترنت، لذا يجب أن ننظر للأشخاص الذين يتمتعون ببعض الخصال المتشابهة، من خلال لمحة شاملة حول اهتمامات ذلك الشخص والكتب والبرامج والأفلام المفضلة أو إطلاعك على بعض البيانات الشخصية التى تهمك، وتعطيك صورة واضحة عن الشخصية، وتشجعك على البدء فى تبادل الرسائل، وإذا وجدت أن الشخص الآخر لا يمتلك نفس الدوافع من خلال تلقيك بعض الردود، فمن الأفضل عدم الاستمرار فى تلك الصداقة.
لا تحاولى الاستفسار فى بعض المعلومات الموجودة بالفعل فى الملف الشخصى- 2015-01 - اليوم السابع
لا تحاولى الاستفسار فى بعض المعلومات الموجودة بالفعل فى الملف الشخصى
بمجرد البدء فى التحدث مع ذلك الصديق الذى وقع عليه الاختيار على الإنترنت، تأكدى من أنك لا تفعلين أشياء سخيفة، ولا تحاولى الاستفسار عن بعض المعلومات المملة التى يمكنك بكل بساطة معرفتها من خلال الملف الشخصى بدقة وبعناية مثل الهوايات، والمكان المفضل لديه، أو المكان الذى يعيش فيه، لأن جميع هذه الأسئلة الأساسية موجودة بالفعل فى الملف الشخصى، وتطرقى فى الحديث عن أمور أخرى تبرز شخصيته أكثر.
لا تبالغى فى التوقعات حول الشكل واهتمى بالجوهر- 2015-01 - اليوم السابع
لا تبالغى فى التوقعات حول الشكل واهتمى بالجوهر
العديد من الفتيات والفتيان يبالغون فى التوقعات التى يبحثون من خلالها عن صديق أو شريك للحياة فتجد الفتاة تبحث عن شاب يشبه براد بيت، والشاب يبحث عن شبيه جينفر لوبيز، وتعلمى أن جوهر الشخص وداخله أهم وأعمق بكثير من شكله الخارجى.
إحدى مفاتيح نجاح التعارف عدم الكذب- 2015-01 - اليوم السابع
إحدى مفاتيح نجاح التعارف عدم الكذب
إحدى مفاتيح نجاح التعارف عدم الكذب فى كل شىء، ويمكنك اكتشاف ذلك بسهولة من خلال اختيار العبارات والجمل وأسلوب الحوار وصدق الهوية وإذا شعرت بأن هذا الشخص صادق بالفعل يمكنك استمرار الصداقة وتطورها بالشكل المناسب، والعكس صحيح، إذا لم يكن الشخص صادقا يجب أن تنهى تلك المحادثات و قومى بحذفه من قائمة أصدقائك بسرعة.


موضوعات متعلقة :

بالصور.. للحب الحقيقى علامات إذا لم تجديها فى الشريك ابتعدى فورا


"احذر عدوك مرة.. وصديقك ألف مرة".. روشتة للتعامل مع غدر المقربين منك.. ثِق فى حدسك عند الإحساس بالمراوغة والتقلب.. تربص بـ"طعنات الظهر".. لا تسعَ للانتقام.. واستعن بـ"أصحاب زمان" الحقيقيين



4 مفاتيح سحرية للتمتع والإحساس بالسعادة.. قمة الشجاعة الابتسام وسط الصعاب.. لا تأخذى الحياة أمرا مفروغا.. ركزى على الحاضر وتجنبى الخوض فى الماضى ومشاعره السلبية


"صاحب صاحبك".. 7 طرق سحرية لمساعدة صديقك المكتئب.. حفزه على الاستمرار فى الحياة.. اجعله يعيش أجواء حياتك ولا تعزله.. شجعه على زيارة الطبيب.. لا تنتقده ولا تتركه للاستسلام.. والحب شفاء للقلوب

4 علامات يمكنها تقوية علاقتك العاطفية.. كونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر لكلمات.. التعبير عن الحب يكون بالفعل والقول.. الحضن الدافئ أوضح وأعمق العلامات الحقيقية.. يجب احترام كل منكما حقوق الآخر


7 نصائح لاكتساب ثقة وحب من حولك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند العيساوي

الصوره الحقيقيه للبنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة