الوفد: خطاب الرئيس سيرفع المعنويات لمواجهة الإرهاب

السبت، 31 يناير 2015 11:04 م
الوفد: خطاب الرئيس سيرفع المعنويات لمواجهة الإرهاب عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى قوى ويتضمن رسالة واضحة لأعداء الوطن ورسالة تحفيز للمصريين والقوات المسلحة والشرطة لمواجهة الإرهاب.

وقال شيحة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": إن الرئيس وضع النقاط على الحروف ووضح للمصريين أننا فى معركة، إن لم تكن حربا، ويجب مواجهته، لافتا إلى أن هذا الخطاب سيترتب عليه نتائج إيجابية فيما يتعلق برفع معنويات الجيش والشرطة، والشعب فى مواجهة الإرهاب، وكذلك الإعلام فى دعم الدولة، وللقضاء فى سرعة البت فى القضايا بما يصب فى صالح مصر.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إلى أن أبرز رسائل الرئيس للمصريين خلال خطابه هو أن المؤتمر الاقتصادى سيتم فى موعده، وهو ما سيمثل إضافة للشعب المصرى، وكذلك رسالة إلى القوى المعادية لمصر أن مصر تعلمهم وستتعامل معهم فى الوقت المناسب، لافتا إلى أن الشعب المصرى كان ينتظر هذا الخطاب وسينتظر نتائجه أيضًا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قال إنه وكل أفراد القوات المسلحة مستعدون للشهادة فى الحرب على الإرهاب، مشيرا فى كلمة موجهة للشعب "كانوا بيقولوا لكم يا تتحكموا يا تموتوا يا نحكمكم يا نقتلكم وأنتم رفضتم"، وأضاف: "أنا مستعد أتقتل دفاعا عن البلد دى وهقابل ربنا باللى عملته".



موضوعات متعلقة

الرئيس فى كلمة للشعب:مصر ستنتصر على الإرهاب ومش هنسيب سينا لحد..وأنا مستعد أتقتل دفاعا عن الشعب وهقابل ربنا باللى عملته..ويتوعد الإرهابيين:عارفين مين ساعدكم ومين اللى أعطاكم إحنا شايفينه ومش هنسيبه











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

التلاعب بعواطف الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة