الدعوة السلفية: على التكفيريين أن يجاهدوا أفكارهم المنحرفة الشيطانية

السبت، 31 يناير 2015 07:01 م
الدعوة السلفية: على التكفيريين أن يجاهدوا أفكارهم المنحرفة الشيطانية الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب كامل كامل– أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت الدعوة السلفية بالعزاء لأسر الضحايا من الجنود والضباط والمدنيين الأبطال، الذين استشهدوا برصاص الغدر والإرهاب، سائلة الله عز وجل أن يبلغهم منازل الشهداء، وأن يرزق أهلهم الصبر والسلوان.

واستنكرت الدعوة السلفية فى بيانٍ لها، منذ قليل، الكتابات والبيانات والبرامج الفضائية التابعة للإخوان بأن يعدوا العدة لما وصفته بالجهاد مستلهمة تجربة النظام الخاص لجماعات الإخوان.

وأوضحت أن الواجب على هؤلاء أن يجاهدوا أفكارهم المنحرفة الشيطانية، التى سولت لهم تكفير خصومهم، بل واستحلال دماء جنود كانوا يتغنون بالأمس القريب ببطولاتهم.

وتابعت الدعوة السلفية: "أما ما صدر من بيانات تطالب الشركات الأجنبية العاملة فى مصر بالرحيل فهى حرب معلنة على أقوات الشعب المصرى، لن يسمح بها، ولن يسامح فيها، وهى درجة أشد غلوا من معاملة الكفار، وإلا فقد أمر النبى صلى الله عليه وسلم الصحابى الجليل ثمامة بن أثال أن يبيع الطعام لقريش رحمة بهم رغم أنهم كانوا كفارا ومحاربين لرسول الله صلى الله عليه وسلم".

واستطردت فى بيانها: "نكرر النصيحة برفع المظالم وتعويض الضحايا الأبرياء فى كل ما مضى من أحداث، وتنصح بسماع شكوى المواطنين، والتعامل معها بشفافية، إلا أنها مع ذلك ترفض أى خطاب يبرر هذا الفساد والإفساد والعدوان المتعمد على الأنفس والأموال ومحاولات هدم الدولة".


موضوعات متعلقة..

الرئيس فى كلمة للشعب:مصر ستنتصر على الإرهاب ومش هنسيب سينا لحد..وأنا مستعد أتقتل دفاعا عن الشعب وهقابل ربنا باللى عملته..ويتوعد الإرهابيين:عارفين مين ساعدكم ومين اللى أعطاكم إحنا شايفينه ومش هنسيبه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

العنتيل

كدة تمام قوي قوي

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

دعوة وسطية

هذا هو الدين وهذا هو العلم بارك الله فيكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة