الجيش العراقى يقتل 33 إرهابيا ويشن غارات جوية على "داعش" بالأنبار

السبت، 31 يناير 2015 05:17 م
الجيش العراقى يقتل 33 إرهابيا ويشن غارات جوية على "داعش" بالأنبار قوات عراقية - أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل الجيش العراقى اليوم السبت 33 من مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى خلال عملية عسكرية بمحافظة الأنبار غربى العراق، فيما شن طيران الجيش غارات جوية استهدفت مخازن أسلحة ومواقع وتجمعات لعناصر التنظيم فى قطاعى الأنبار ودجلة.

وذكرت وزاة الدفاع العراقية ـ فى بيانين منفصلين مساء اليوم ـ أن تشكيلات قيادة الفرقة الثامنة فى الجيش العراقى تمكنت من صد هجوم واسع من قبل "داعش" ضمن قطاع عمليات الأنبار فى منطقة "الفلاحات"، تمكن خلالها لواء المشاة الثانى والثلاثون من قتل 16 إرهابيا بينهم اثنان من القناصة وثلاثة انتحاريين وتدمير سبع مركبات تحمل كل منها رشاشا أحاديا.

وأشارت إلى أن قوات اللواء المشاة التاسع والثلاثون قتلت 17 إرهابيا بينهم اثنان من القناصة وأربعة انتحاريين ودمرت أربع مركبات تحمل كل منها رشاشا أحاديا و دمرت مدرعة مفخخة لتنظيم "داعش" الإرهابى.

وأكدت أن سلاح القوة الجوية بالجيش كبد "داعش" خسائر فادحة فى الأرواح والمعدات من خلال ضربات جوية مؤثرة استهدفت تجمعاتهم وأوكارهم الإرهابية ضمن قطاع عمليات الأنبار وعمليات دجلة، حيث تم تدمير مستودعات أسلحة وقتل عناصر التنظيم وهم يحاولون الفرار من الطيران العراقى الذى قصفه بشكل مباشر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة