"التحالف الشعبى": الهجوم الإرهابى على سيناء استمرار لمخططات تستهدف مصر

السبت، 31 يناير 2015 01:59 ص
"التحالف الشعبى": الهجوم الإرهابى على سيناء استمرار لمخططات تستهدف مصر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، الهجوم الإرهابى المفجع والمفاجئ على أرض سيناء فى حجمه وتعدده وتزامنه، والذى راح ضحيته العشرات من الجنود والمواطنين ما بين شهيد ومصاب.

وأكد الحزب فى بيان له، أن هذا الهجوم الإرهابى المؤلم يؤكد أن المخطط الداخلى والخارجى الذى يستهدف الدولة المصرية، وتماسكها بل والمنطقة بأسرها، مازال مستمرا رغم ثورة الشعب المصرى العظيم فى 30 يونيو، والتى كان أحد القوى المشاركة فيها لإسقاط حكم الإخوان .

وأشار الحزب الاشتراكى، إلى أن مواجهة الإرهاب تتطلب بالضرورة مواجهة شاملة بأبعادها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وفى المقدمة بالطبع الأمنية، مؤكدا أن هذا يتطلب أيضا تماسكا داخليا عاليا يشارك الشعب من خلاله فى تلك المواجهة.

وأوضح أن هذه المشاركة التى تستدعى إشاعة الأمن والحرية ولا يجوز مطلقا المقايضة بينهما، مضيفا أن الدم المراق نتيجة هذا الإرهاب هو دمنا جميعا ولا يجوز إهداره أو التفريط فيه .

وذكر الحزب أن غياب ركائز العدل والحرية تطيل أمد الصراع مع قوى الإرهاب ويزيد من الدماء المهدرة، ويزيد من الخسائر التى يدفع ثمنها المصريون، ويدعم البيئة الحاضنة لإعادة إنتاجه، وكذلك مخطط التفتيت .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة