بالفيديو.. Arabs got talent يبدأ بنعى شهداء العريش وينتهى بوصول ياسمينا و"كارن وتلما" للنهائى..لجنة التحكيم تشيد بآداء المتسابقة المصرية لـ"ألف ليلة وليلة"..وتصف الفتاتين اللبنانيتين بـ"الشىء الخارق"

السبت، 31 يناير 2015 11:10 م
بالفيديو.. Arabs got talent  يبدأ بنعى شهداء العريش وينتهى بوصول ياسمينا و"كارن وتلما" للنهائى..لجنة التحكيم تشيد بآداء المتسابقة المصرية لـ"ألف ليلة وليلة"..وتصف الفتاتين اللبنانيتين بـ"الشىء الخارق" لجنة تحكيم Arabs got talent
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعدت المتاسبقة المصرية ياسمينا وفريق "كارن وتلما" إلى نهائى برنامج "arabs got talent" وذلك بعد منافسة قوية مع ثلاث فرق آخرين، حيث حصلت ياسمينا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما جاء "عمر وكلوديا" و"كارن وتلما" فى المركز الثانى والثالث، إلا أن لجنة التحكيم وقع اختيارها على "كارن وتلما" لتصدعا برفقة ياسمينا إلى النهائى.
وقد استهل الفنان أحمد حلمى أولى حلقات العرض المباشر من البرنامج بتقديم العزاء للشعب المصرى، وأسر شهداء سيناء، الذين استشهدوا أول أمس، حيث بكى حلمى قائلا: كنت سأتغيب عن الحلقة بسبب ما حدث فى مصر، إلا أننى غيرت رأيى بعد أن تلقيت رسالة من ابنتى من 3 كلمات تقول فيها "ربنا معاك يا بابا".

وأضاف حلمى: أعزى الشعب المصرى، فى كل الشهداء الذين سقطوا، لأن من الصعب أن نسمع بكاء طفلة بسبب وفاة والدها، أو نسمع طيارا يقول الشهادة قبل استشهاده فى تفجر طائرته.

وتابع الفنان وهو يبكى متأثرا بسقوط شهداء فى سيناء: أنا مواطن مصرى مدنى، فكان من الممكن أن أكون مكان هذا الشهيد، فأنا أديت الخدمة العسكرية وأعرف جيدا معنى كلمة "خير أجناد الأرض" حينما كنت أرتدى البدلة العسكرى.

واختتم حديثه بـ"إحنا كتير ولن ننتهى، لأننا 100 مليون مواطن، وإحنا زى الحفرة، كل ما تاخدو منها هتزيد".

وقد حصل عدد كبير من المتاسبقين على إشادة الجمهور ولجنة التحكيم، حيث أشادت اللجنة بالفريق الغنائى "سراج باند" ، الذى قام بآداء أغنية على طريقتهم الخاصة عن "الأم"، الأمر الذى لاقى استحسان أعضاء لجنة التحكيم، وكذلك الجمهور الموجود بالمسرح.،وقالت نجوى كرم، إن إيقاع أصواتهم يتماشى مع آدائهم.

فيما قال أحمد حلمى: "وصل لى إحساسهم، لدرجة أننى تذكرت أمى"، فيما علق على جابر على مستوى الفريق قائلا: "هذا أفضل عرض حتى الآن، لأنكم اخترتم موضوعا جيدا وهو "الأم"، ولمستوا شيئا بداخلنا جميعا".

أما الفتاتان كارن وتلما، فقد حازا على إعجاب الجمهور ولجنة الحكم، وقال الفنان أحمد حلمى: " لو كان هناك "جولدن باظ" مرة أخرى كان هيبقى ليكوا " مضيفا: قدمتوا شيئا خارقا، وطاقة كبيرة، ولابد أن يصل هذا المجهود للعالم، ونصيحة لكما، مهما حصل، "اوعوا تزعلوا من بعض".

فى حين قال على جابر معلقًا على العرض قائلا: "الخطوة المقبلة لابد أن تكون أكثر احترافية، ولابد من الاستعانة بمدربين عالميين، أما نجوى كرم، فقالت: اللغة التعبيرية كانت أقوى من التمثيل، ولكن ما قصداه الفتاتان بالعرض وصل لنا جميعا من خلال حركتهما وتمثيلهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة