"الجبهة المصرية": ننافس بـ402 مرشحا وتركنا 18 مقعدا لباقى الأحزاب

السبت، 31 يناير 2015 07:09 ص
"الجبهة المصرية": ننافس بـ402 مرشحا وتركنا 18 مقعدا لباقى الأحزاب مصطفى بكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الائتلاف انتهى من اعتماد 402 مرشح فى معظم دوائر الجمهورية، على أن يترك عدد 18 مقعدا مفتوحا للمرشحين وبعض الشخصيات العامة.

وأوضح مصطفى بكرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة ستنافس بالمرشحين المناسبين فى مختلف الدوائر، على أن تترك مقاعد الثمانية عشر مرشحا، للتنافس بين مرشحى أحزاب الجبهة والأحزاب والائتلافات الانتخابية الأخرى.

يذكر أن ائتلاف الجبهة المصرية، أصدر بيانا فى اجتماعه الرئاسى الأخير، أدان كل أشكال ومحاولات التدخل الأجنبى فى شئون مصر الداخلية، وأعرب عن قلقه من البيانات الصادرة من بعض الدول والجهات الخارجية، والتى تصب فى خدمة الإرهاب دون مراعاة المصلحة الوطنية والمخاطر التى يتعرض لها الأمن القومى المصرى، من جراء العمليات الإرهابية التى تقوم بها جماعة الإخوان وبعض العناصر المتحالفة معها.

وأدانت الجبهة الاتصالات الأمريكية والغربية مع جماعة الإخوان، وأشارت إلى دعمها الكامل واللامحدود لكل مؤسسات الدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب، وطالبت بضرورة تفعيل واتخاذ كل الإجراءات القانونية، والضرب بيد من حديد فى مواجهة كل العناصر والتنظيمات التى تتآمر على مصلحة البلاد وتسعى إلى عرقلة إتمام الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، وإجراء الانتخابات فى موعدها المحدد وعرقلة اتمام عقد المؤتمر الاقتصادى.



موضوعات متعلقة


ائتلاف الجبهة المصرية يدين أحداث الإرهاب والتدخلات الأجنبية


و"الجبهة المصرية" تجتمع لاعتماد أسماء مرشحيها اليوم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

402 هههههههه

مش دة برضة يبقي جبهنة الدولة يا مصطفي ولا اية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة