مصادر بوزارة الصحة لـ"اليوم السابع": لجنتان للكشف على 15 مرشحًا لحركة المحافظين بمستشفى الشيخ زايد.. والفحص يشمل عيادات الجراحة والرمد والباطنة والأمراض النفسية والعصبية

السبت، 31 يناير 2015 05:11 ص
مصادر بوزارة الصحة لـ"اليوم السابع": لجنتان للكشف على 15 مرشحًا لحركة المحافظين بمستشفى الشيخ زايد.. والفحص يشمل عيادات الجراحة والرمد والباطنة والأمراض النفسية والعصبية وزارة الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان، أن مجلس الوزراء انتهى من التنسيق مع الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، لتوقيع الكشف الطبى على المرشحين لحركة المحافظين الجدد خلال ساعات.

وقال المصدر المسئول بوزارة الصحة والسكان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه كان مقررًا إرسال كشف يضم 15مرشحًا لحركة المحافظين الجدد من مجلس الوزراء، إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن.

وأضاف المصدر، أنه سيتم توقيع الكشف الطبى على المرشحين لحركة المحافظين الجدد بمستشفى الشيخ زايد التابعة لقطاع الطب العلاجى، مشيراً إلى أنه تم تجهيز لجنتين طبيتين تضم متخصصين فى الجراحة والباطنة والصحة النفسية والعصبية والرمد.

وكان الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، أكد فى تصريحات سابقة، أن الوزارة مستعدة لاستقبال المرشحين لحركة المحافظين الجدد، لتوقيع الكشف الطبى عليهم فى الوقت الذى يحدده مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته إلى المجالس الطبية المتخصصة للتأهب للكشف على المحافظين الجدد قبل أدائهم اليمين الدستورية.

وقال الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، إنه تم تجهيز عدد من المستشفيات التى ستستقبل المرشحين لحركة المحافظين، لتوقيع الكشف الطبى عليهم، فى الوقت الذى يُحدد من جانب مجلس الوزراء.











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يجب الكشف على جميع المحافظين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة