كل ما تريد معرفته عن التطبيق الأشهر فى مصر.. "dubsmash" يحصد ملايين التحميلات فى فترة قصيرة.. "شيشة يا نهى" و"أنا بتقطع من جوايا" و"عمو حمادة" المقاطع الأكثر تداولا

السبت، 31 يناير 2015 10:19 م
كل ما تريد معرفته عن التطبيق الأشهر فى مصر.. "dubsmash" يحصد ملايين التحميلات فى فترة قصيرة.. "شيشة يا نهى" و"أنا بتقطع من جوايا" و"عمو حمادة" المقاطع الأكثر تداولا فيديوهات dubsmash
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من متابعى مواقع فيس بوك وانستجرام، فمن المؤكد أنك قابلت مئات مقاطع الفيديو المكتوب فوقها dubsmash.com والتى أصبحت الأكثر انتشارا بين المستخدمين الذين وجدوا طريقة للتسلية وتفجير مواهبهم التمثيلية الكامنة فى 10 ثوانٍ، لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيق وكيفية عمل فيديو "يكسر الدنيا" على dubsmash بسهولة، نقدمه لك بشكل مبسط.

ما تطبيق dubsmash؟
Dubsmash هو تطبيق مجانى يستخدم لتركيب الصوت على الفيديو عن طريق استخدام الكاميرا الخاصة بهاتفك وتقوم باختيار مقطع صوتى، كما تحب من أى مصدر، وتصوير نفسك وأنت تقوم بحركات تتلائم مع هذا المقطع الصوتى من حركة فم وجسد لتكون أنت بديلا لصاحب الصوت الأصلى، فإذا كان لديك تسجيل لأصدقائك أو لشخصية معروفة يمكنك تركيب هذا الصوت على فيديو من إنتاجك.

نجاح تطبيق Dubsmash
التطبيق تم إطلاقه فى بداية شهر نوفمبر الماضى من قبل شركة Mobile Motion GmbH فى كافة دول العالم، ولكنه انتشر فى البداية فى الغرب فقط، ومع مرور الأيام اكتسح فى معظم دول العالم إلى أن ظهر فى مصر مؤخرا، وأصبح الأكثر انتشارا بين الشباب الذين استخدموا مقاطع الأفلام والأغانى المصرية الشعبية الشهيرة، ويعمل التطبيق الآن مع 16 لغة مختلفة ووعدت الشركة أن تزيد هذا العدد خلال التحديث القادم.

معدل تحميل التطبيق على المتاجر المختلفة
التطبيق الخاص بـ dubsmashوصل عدد تحميله على جوجل بلاى إلى 10 ملايين تحميل وأيضا حقق نجاحا كبيرا على متجر تطبيقات آيتونز.

كيفية عمل فيديو على Dubsmash
- قم بتحميل التطبيق على هاتفك الأندوريد من هنا ، أو بتحميله على هاتفك الآيفون من هنا
- بعد ذلك قم بفتح التطبيق واختيار اللغة العربية ومن ثم تجد الكثير من المقاطع الصوتية المختلفة، واختر مقطعا جيدا واحفظه جيدا أو قم بارتداء السماعة.
- سيتم فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك ردد الكلمات ومثل المقطع الصوتى بجسدك جيدا حتى ينتهى المقطع الصوتى.
- وبعدها قم بحفظ الفيديو على الجهاز أو قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو انستجرام.

كيف تقوم بعمل فيديو مميز
- قم باختيار مقطع صوتى مميز وغير معتاد ومن الأفضل أن يكون له شعبية كبيرة وليس غريبا.
- تدرب جيدا على المقطع قبل التسجيل حتى يضبط الصوت مع الصورة واختر حركات وانفعالات غير تقليدية أو منتشرة.
- انشر الفيديو الخاص بك فى كافة حساباتك خاصة انستجرام وفيسبوك، وارسله إلى الصفحات المتخصصة لنشر تلك المقاطع مثل صفحات dubsmash Egypt المتعددة لأن عليها آلاف يقومون برؤية الفيديوهات باستمرار ويمكنك أن تكون مشهورا من خلال مقاطعك المميزة.

أشهر المقاطع dubsmash فى مصر
هناك العديد من المقاطع الصوتية المصرية على التطبيق ولكن الأشهر حتى الآن وأكثرها كوميدية هى مقطع من فيلم عيال حبيبة " شيشة يا نهى " وأغنية " أنا بتقطع من جوايا " و مشهد "بحبك" فى أفريكانو، و أنا محدش يتوقعنى.



موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور.. "Dubsmash" هوس المصريين بعد السيلفى.. عدوى التطبيق الشهير تنتقل إلى اآيباء.. مستخدمو "تويتر" يسخرون من "مهرجان البطة".. والسيد حمدى يقلد مجنون شيبة والعندليب يغنى "لولاكى"


السيد حمدى يقلد مجنون أحمد شيبة باستخدام "dubsmash"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

ashra

ashraf

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة