شاهد الصور الخمسة الأشهر على حسابات النجوم بموقع "إنستجرام" فى أسبوع.. الإعلامية أوبرا وينفرى تجمع حصاد حديقتها.. مايلى سايروس وسط الصحراء مع عائلتها.. وتايلور سويفت بـ تى شيرت بيل مورى

السبت، 31 يناير 2015 09:14 م
شاهد الصور الخمسة الأشهر على حسابات النجوم بموقع "إنستجرام" فى أسبوع.. الإعلامية أوبرا وينفرى تجمع حصاد حديقتها.. مايلى سايروس وسط الصحراء مع عائلتها.. وتايلور سويفت بـ تى شيرت بيل مورى أوبرا وينفرى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع Buzzfeed الصور الأشهر على حسابات النجوم والنجمات على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وذلك خلال أسبوع، ورصدت صورة للنجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس وهى فى الصحراء مع أسرتها، حيث ظهرت وهى تضع رأسها على كتف والدها.
مايلى سايروس- 2015-01 - اليوم السابع
مايلى سايروس

كما نشر الموقع أيضا صورة للإعلامية العالمية أوبرا وينفرى بعد أن حصدت مجموعة من الخضراوات من حديقة منزلها، ويبدو أنها تهتم كثيرا بزراعة الخس والبروكلى والفلفل الملون، فيما نشر الموقع صورة أخرى للنجمة تايلور سويفت وهى ترتدى هى وصديقتها تى شيرتات مكتوب عليها بيل مورى، وذلك تعبيرا عن مدى حبهم للنجم بيل مورى.
	كيم كاردشيان- 2015-01 - اليوم السابع
كيم كاردشيان

وكان أيضا للنجمة المثيرة للجدل دوما كيم كاردشيان نصيب من تلك الصور والغريب أنها صورة أكثر احتشاما من صورها المتعارف عليها، أيضا جاستن بيبر، كان له هو الآخر نصيب من الصور الأكثر شهرة على إنستجرام.

جاستن بيبر- 2015-01 - اليوم السابع
جاستن بيبر

تايلور سويفت- 2015-01 - اليوم السابع
تايلور سويفت

	أوبرا وينفرى- 2015-01 - اليوم السابع
أوبرا وينفرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة