"الصحة": بدء الكشف الطبى على المرشحين لانتخابات البرلمان

السبت، 31 يناير 2015 04:02 م
"الصحة": بدء الكشف الطبى على المرشحين لانتخابات البرلمان وزارة الصحة - أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الصحة والسكان، بدء عمليات توقيع الكشف الطبى على المرشحين لمجلس النواب من ذوى الإعاقة بمستشفتى هرمل بدار السلام والشيخ زايد بالدويقة.


وقال الدكتور محمد هشام زعزوع مدير مستشفى الشيخ زايد بالدويقة، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن 36 مرشحاً لمجلس النواب حتى الآن سجلوا بياناتهم على موقع المجالس الطبية المتخصصة، وأجرت المجالس اتصالات بهم لتحديد مواعيد الكشف.


وأضاف محمد هشام زعزوع مدير مستشفى الشيخ زايد بالدويقة، أن العيادات المقرر توقيع الكشف الطبى بها لم تستقبل حتى الآن أيًا من المرشحين لمجلس النواب، مشيرًا إلى أن العيادات ممتد العمل بها حتى الساعة الثامنة مساء وحتى غلق باب الترشح من جانب اللجنة العليا للانتخابات.


وأشار مدير مستشفى الشيخ زايد بالدويقة إلى أنه لم تصله أى تأكيدات بإجراء فحوص وتحاليل للمرشحين لحركة المحافظين حتى الآن.


ومن جانبه، قال الدكتور ياسر أبو طالب مدير مستشفى هرمل بدار السلام، إن عمليات الكشف الطبى على المرشحين بدأت منذ ساعة بعد فتح العيادات واستقبلت العيادات 4 مرشحين حتى الآن ليتم عمل الفحوص الطبية اللازمة من التحاليل والأشعة أولاً على أن يحضر المرشح بعد 48 ساعة ليتسلم النتائج .


وأوضح مدير مستشفى هرمل بدار السلام، أنه سيتم بعد توقيع التحاليل والأشعة عمل فحص إكلينيكى للمرشح من خلال لجنة طبية بالعيادات الـ 4 المحددة بحضور طبيبين من المستشفى وممثل للمجالس الطبية المتخصصة لاعتماد النتائج .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة