مورينيو يضع لاعبى تشيلسى "تحت الحصار"

الجمعة، 30 يناير 2015 06:13 م
مورينيو يضع لاعبى تشيلسى "تحت الحصار" جوزيه مورينيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقدت الصحافة الإنجليزية البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى، بسبب دفاعه غير المبرر عن مهاجمه دييجو كوستا المتهم بسوء السلوك فى الملعب، وتم إيقافه 3 مباريات من جانب الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

قالت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية تحت عنوان "مورينيو لا يمكن أن يكون أعمى"، أن سلوك كوستا غير اللائق ضد لاعبى ليفربول خلال لقاء ليفربول ببطولة "كابيتال وان"، الثلاثاء الماضى، كان أمرًا واضحًا وعلى مرأى من الجميع، ورغم ذلك يدافع مورينيو عن لاعبه ومثل عادته مقتنع أنه على صواب.

أفادت الصحيفة الإنجليزية، أن هذا الأمر جزء من شخصية مورينيو التى تعتمد على "الحصار" من خلال اللعب بالعقل والسيطرة على لاعبي،ه وجعلهم يقفون خلفه ويؤيدون رأيه معتقدين أنه الصواب.

وكانت التقارير قد أشارت، صباح اليوم الجمعة، إلى أن مورينيو قد يواجه العقوبة هو الآخر من الاتحاد الإنجليزى بسبب تصريحاته التى تشتمل على التجاوزات بحق المنظومة الرياضية فى إنجلترا.



أخبار متعلقة

مورينيو يُدعم "فيجو" رئيسًا للـ"فيفا"

صحف أوروبا: مستقبل بالوتيللى فى خطر.. الركبة اليسرى صداع فى رأس رونالدو.. تشيلسى يتخلى عن صلاح و32 مليون يورو من أجل كوادرادو.. "فيفا" يشدد على القوانين الخاصة بتعاقدات الشباب.. ومورينيو يواجه العقوبة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة