سيد عبد الغنى يكتب: شعب مصر فقد صبره..!

الجمعة، 30 يناير 2015 05:03 م
سيد عبد الغنى يكتب: شعب مصر فقد صبره..! تفجيرات سيناء الأخيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزايدت مؤخرا أعمال التفجير والتخريب والإرهاب على أرض مصر ومنها العملية الإجرامية البشعة التى حدثت مؤخرا فى شمال سيناء، وهذه الأحداث لم تعد مقبولة من جميع أفراد الشعب الذى فقد صبره أمام تلك الأعمال الإجرامية للجماعات الإرهابية التى تسعى إلى تخريب البلاد وتعطيل انتخابات البرلمان وانعقاد المؤتمر الاقتصادى فى مارس المقبل.

ولعل الدولة تدرك أن الشعب لن يستطيع تحمل هذه الأعمال الإجرامية اليومية التى تسقط فيها أرواح الأبرياء من رجال الجيش والشرطة والمواطنين، وسيتحول تعاطف الشعب مع الحكومة فى مواجهة الإرهاب إلى احتقان الأجواء وقيام الشعب بنفسه بمواجهة تلك العمليات الإرهابية وهو شىء شديد الخطورة، فالشعب يطالب بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة واستثنائية وقوية لمواجهة الإرهاب الأسود، وإصدار قانون الإرهاب لمعاقبة كل من يقوم بأعمال إرهابية.

ويتطلب ذلك اتخاذ إجراءات من شأنها مواجهة عمليات الإرهاب الأسود التى تمر بها البلاد وعلى رأسها إصدار فورى لقانون مكافحة الإرهاب لإنهاء حالة الاحتقان فى الشارع المصرى وحماية الوطن والمواطنين والحفاظ على السلام الاجتماعى وأموال الدولة والمواطنين من الاعتداء عليها وحماية أرواح الأبرياء وإعادة هيبة الدولة، وتأخير إصدار قانون الإرهاب، يؤدى بالضرورة إلى المزيد من العمليات الإرهابية وسقوط المزيد من الشهداء. وإشاعة الفوضى والمساس بهيبة الدولة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة