بعد نشر الجزيرة فيديو للهجوم الإرهابى فى سيناء وترديد طاقمها "الله أكبر".. أحزاب وإسلاميون: هناك علاقة بين القناة والحادث الإرهابى.. ثروت الخرباوى: الحادث جاء بتمويل قطرى.. ومختار نوح: له دلالات خطيرة

الجمعة، 30 يناير 2015 11:57 م
بعد نشر الجزيرة فيديو للهجوم الإرهابى فى سيناء وترديد طاقمها "الله أكبر".. أحزاب وإسلاميون: هناك علاقة بين القناة والحادث الإرهابى.. ثروت الخرباوى: الحادث جاء بتمويل قطرى.. ومختار نوح: له دلالات خطيرة قناة الجزيرة
كتب محمد عطية - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو بثته فضائية الجزيرة القطرية يظهر فيه بوضوح انحياز مراسليها للإرهاب والهجوم على مواقع الجيش بسيناء، وظهور تكبيرات خلال الفيديو، أكد إسلاميون وخبراء بأن هذا الموقف يؤكد أن قطر هى من تمول العمليات الإرهابية، وهو ما يتطلب موقفا حاسما وقويا ضد هذه التدخلات.

من جانبه قال مختار نوح، القيادى الإخوانى المنشق، إن تصوير الجزيرة للحادث الإرهابى فى سيناء وسماع صوت تكبيرات فى الفيديو الخاص به له دلالات خطيرة للغاية بأن القناة القطرية على علاقة بالجماعات الإرهابية ولديها معلومات عن ما حدث.

وأضاف نوح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ما حدث بسيناء كان له ترتيبات وإعدادات، وتصويره بشكل مباشر وتكبير البعض على الحادث الإرهابى يؤكد أن هناك علاقة وطيدة بين القناة والجماعات التكفيرية التى قامت بهذا الحادث الإرهابى.

وفى السياق ذاته قال ثروت الخرباوى، القيادى الإخوانى المنشق، ونائب رئيس حزب المحافظين، إن بث الجزيرة لفيديو حصرى حول العمليات الإرهابية فى سيناء يحتوى على تكبيرات، يؤكد أن هناك تمويل مالى وإعلامى وترويجى لتلك الجماعات التكفيرية من قطر وأنها تمت من خلال حركة حماس.

وأضاف الخرباوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن نشر الجزية لفيديو يعد جريمة لا يمحوها إلى بقطع العلاقات معها، واتخاذ مواقف واضحة من ما تفعله قناة الجزيرة .

وأوضح الخرباوى أن تنظيم أنصار بيت المقدس ما هو إلا فرع منبثق من حماس، التى هى عضو رئيسى من الإخوان، بل أن الجماعة تعتبرها جيشها الحر.

وأشار نائب رئيس حزب المحافظين إلى أن ما حدث هو جريمة إخوانية بتمويل قطرى، وتنفيذ حمساوى، ودعم مالى قطرى ومن ورائه مخابرات غربية لا أستبعد فيها الولايات المتحدة الأمريكية، لاسيما أنها جاءت بالتزامن مع لقاءات قيادات بالجماعة لمسئولين أمريكيين.

وأدانت الجبهة الحرة للتغيير السلمى، أداء قناة الجزيرة، معتبرة إياها أنها مشاركة فى العمل الإرهابى ومروجاً لتفجيراته ويكشف أيضاً عن علاقة قطر بهذه التنظيمات الإرهابية.

فيما أكد المهندس أحمد سمير، القيادى بحزب المؤتمر، أن بث قناة الجزيرة القطرية لحادث العريش، مباشرة يؤكد أن الحادث له أبعاد أكبر مما نرى وهناك أياد خارجية هى التى تحرك الإرهاب فى سيناء وتموله من أجل مصالحها الخاصة، وتستخدم جماعة الإخوان لتنفيذ ذلك المخطط.




موضوعات متعلقة..

فضيحة لمراسلى الجزيرة..رددوا "الله أكبر"بعد الهجوم الإرهابى على الجيش بسيناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ام ملك

الى اتباع الخوارج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عماد الدين

ههههههههههه ايه الهبل دوه؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت على

انا لله وانا اليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم التركي

قطر و الجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شاكر

عفوا

عدد الردود 0

بواسطة:

م.محمود نجاتى

يارب اغفر لشهدائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

م.محمود نجاتى

يارب اغفر لشهدائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

نعم الله اكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedkhalafallah

رسالة الى كل خائن وعميل وارهابى وخسيس ومدعى التدين وجاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

نايك الجيش

الحمد لله

الحمدلله الذي شفا صدورنا بحرقةالخنازير احياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة