بالفيديو.."الجزيرة ميتر": القناة استغلت العمليات الإرهابية فى العريش لتشويه الجيش.. وبالغت فى أعداد شهداء ومصابى التفجيرات.. وسعت لإيهام المشاهد أن سيناء فى قبضة الإرهاب.. والمتصلون تكفلوا بإحراجهم

الجمعة، 30 يناير 2015 02:48 ص
بالفيديو.."الجزيرة ميتر": القناة استغلت العمليات الإرهابية فى العريش  لتشويه الجيش.. وبالغت فى أعداد شهداء ومصابى التفجيرات.. وسعت لإيهام المشاهد أن سيناء فى قبضة الإرهاب.. والمتصلون تكفلوا بإحراجهم قناة الجزيرة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قناة "الجزيرة"، القطرية الموالية لتنظيم الإخوان الإرهابى، انتهاج السياسات التحريضية ضد الدولة المصرية، منذ اندلاع ثورة 30 يونيو التى أطاحت بالجماعة الإرهابية من سدة الحكم بالبلاد، واختلاق الأكاذيب وبث الشائعات لتأجيج الرأى العام ضد مؤسسات الدولة خاصة القوات المسلحة.

ورصد مؤشر "الجزيرة ميتر"، محاولة القناة للتحريض على المؤسسة العسكرية من خلال استغلال الهجمات الإرهابية التى طالت مواقع عسكرية فى سيناء أمس الخميس أسفرت عن استشهاد 26 وإصابة 69 حتى الآن، ومحاولتها ترويج أن الجيش المصرى فشل فى مواجهة الإرهاب إلى جانب مبالغتها الكبيرة فى رصد عدد الشهداء والمصابين حتى أوصلتهم فى بعض الأحيان إلى 44 شهيدا و80 مصابا فى محاولة منها لإيهام المشاهد أن سيناء سقطت بالكامل فى الإرهاب.

كما فتحت القناة باب الاتصال للمواطنين لمشاركتهم فى التعليق على الأحداث فكانت الضربة القاضية التى كشفت كذب الجزيرة نظراً للهجوم الكاسح الذى شنه المتصلون على المعلق فمنهم من طالب بسحب الجنسية من المصريين العاملين بالقناة ومنعهم من دخول البلاد إلى جانب اتهامهم بمساندة الإرهاب والعمل على بث الفتنة والفرقة بين المصريين.

وأكد بعض المتصلين أن الإرهاب لم يظهر فى سيناء وينتشر بهذا الكم إلا بعد الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسى، ما يؤكد أن عناصر الإخوان هم المسئولون عما يحدث الآن، بينما القناة كانت تقوم بغلق الخط فى وجه المتصل بمجرد إظهاره موقف مغاير لسياسية القناة التحريضية.

وحرصت القناة خلال الساعات الماضية على عرض فيديوهات توضح استهداف دوريات الأمن فى سيناء التى كانت بثتها مواقع "أنصار بيت المقدس" إلى جانب تصوير العمليات التى قامت بها قوات الأمن فى مداهمت بؤر الإرهاب واستهداف مواقعهم على أساس أنه هذا هو تعامل الجيش مع أهالى سيناء، على خلاف الحقيقة تماماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamer

قناة الخنزيره

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

مازال التآمر مستمر

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

حسبي اللة نعمة الوكيل في الاخوان الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

بالله عليكم لسه فى عاقل بيتفرج على الجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

موس حسن

حسبي اللة نعمة الوكيل في الجزيرة الاخوان انصارهم الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

nassy

بلدك محتاجلك خليك ايجابى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة