اتحاد الكرة يرفض العروض الأوروبية للفراعنة فى مارس خوفا من تراجع التصنيف

الجمعة، 30 يناير 2015 09:11 ص
اتحاد الكرة يرفض العروض الأوروبية للفراعنة فى مارس خوفا من تراجع التصنيف جمال علام
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رفض جميع العروض الأوربية، التى وصلت الجبلاية مؤخرا لإقامة مباريات ودية بين الفراعنة ومنتخبات القارة العجوز، خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل، مع التأكيد على ضرورة أن تكون المباراتين اللتين سيواجههما منتخب الفراعنة خلال هذا الشهر أمام منتخبات أفريقية.

وتلقى اتحاد الكرة مؤخرا عدة عروض من منتخبات أوربية على رأسها بلجيكا وسويسرا وهولندا والسويد لمواجهة الفراعنة وديا فى مارس المقبل، بجانب عروض آسيوية مثل كوريا الجنوبية واليابان، بالإضافة إلى العديد من المنتخبات الأفريقية مثل توجو والجابون وغيرهما.

فى هذا الصدد، كشف مصدر بالجبلاية أن المجلس رفض جميع العروض الأوروبية من الأساس، خوفا من الهزيمة أمام هذه المنتخبات، وبالتالى تراجع المنتخب الوطنى الأول فى التصنيف الذى يعده الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، ما يؤثر سلبا على الفراعنة خلال التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2017.

تابع أن المجلس أيضا يضع فى اعتباراته جيدا أن هاتين المباراتين ستشهدان الظهور الأول للمدير الفنى الأجنبى الجديد للفراعنة، وبالتالى يجب أن يكونا مباراتين مع منتخبين متوسطين المستوى، أملا فى تحسن التصنيف من ناحية، ولدعم المدرب الأجنبى فى بداية مشواره مع الفراعنة.

أضاف أن المجلس أجل حسم العروض الأفريقية لحين التعاقد مع المدرب الجديد، عقب انتهاء أمم أفريقيا 2015 المقامة حاليا فى غينيا الاستوائية، ليقوم بتحديد اسم المنتخب والمستوى الذى يرغب فى اللعب معه.


أخبار متعلقة

الجبلاية تتفق مع الداخلية على تأجيل الدورى يومين قبل انتخابات البرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صديق منير عبده

اعجاب بالكل ناشر ومنشو

احسنتم في ما نشرتم ان صدقتكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة