Snapchatيتحد مع شركات كبرى لتنفيذ برنامج الأبطال الخارقين SnapperHero

الجمعة، 30 يناير 2015 06:07 ص
Snapchatيتحد مع شركات كبرى لتنفيذ برنامج الأبطال الخارقين SnapperHero تطبيق "Snapchat"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل مؤخرا "Snapchat" على العديد من المميزات الجديدة التى تجعله فى الصفوف الأولى ضمن التطبيقات الأوسع انتشارًا، رغم كونه مجرد تطبيق يرسل الصور المصورة لمدة زمنية مؤقتة، فقد أحدث إضافة كبيرة تنضم لمميزات التطبيق، والتى أعلن عنها موقع بلومبرج الأمريكى، حيث اشترك كل من:studios Astronauts Wanted وFullscreen Inc بالإضافة إلى شركة AT&T فى إنتاج برنامج أطلق عليه اسم "SnapperHero" حيث يلعب مشاهير موقع "يوتيوب" و تطبيق مقاطع الفيديو "Vine" أدوار أبطال خارقين فى لقطات قصيرة.

يشمل البرنامج العديد من أبطال موقع "يوتيوب" مثل "Freddie Wong" و"Anna Akana" حيث إن كلاهما لديه ملايين المتابعين على الموقع، من المقرر للبرنامج أن يكون على مدار 12 حلقة مدة كل واحدة تتراوح من 100 إلى 200 ثانية.

ليس من الواضح حتى الآن كيف ستكون طريقة بث البرنامج على التطبيق لكن من المتوقع أن يكون من ضمن الميزة المضافة مؤخرا تطبيق "Snapchat" و هى "Discover" التى من شأنها عرض الأخبار للمستخدمين من خلال أكبر الوكالات العالمية.

من الواضح أن تطبيق سناب شات يتجه نحو تكوين شبكة تواصل شاملة خاصة بمستخدميه حيث إنه بميزة "Discover" ينافس "فيس بوك" وبهذا البرنامج الجديد يخطى أولى خطواته فى منافسة "يوتيوب".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة