أول صورة لعبوة ناسفة وضعها إرهابيون بمحطة سكك حديد سوهاج

الجمعة، 30 يناير 2015 08:46 ص
أول صورة لعبوة ناسفة وضعها إرهابيون بمحطة سكك حديد سوهاج العبوة الناسفة
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" أول صورة لعبوة بدائية الصنع، أبطل مفعولها خبراء المفرقعات، بمحطة سكك حديد سوهاج، فى السابعة والنصف من صباح اليوم، بعد أن وضعها مجهولون داخل النفق الخاص بالمحطة.

تلقى اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من شرطة النقل والمواصلات يفيد بعثور عامل بالمحطة على جسم غريب داخل نفق المحطة، والذى قام بحملها بإستخدام جاروف ووضعها على رصيف المحطة وقام بالإبلاغ .

وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية التى انتقلت برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، وتم التعامل مع الجسم الغريب، وتبين أنه قنبله هيكلية بدائية الصنع تم التعامل معها بواسطة مدفع المياه، ولم يتم العثور بداخلها على أى مواد متفجره، تم التحفظ على الجسم الذى عثر عليه، وهو عبارة عن جسم أسطوانى من الكرتون، وملحقة به بطارية موصلة بدائرة كهربائية، ولم تحدث إصابات أو تلفيات، وتم تمشيط المنطقة بالكامل وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.

يذكر أن شرطة النقل والمواصلات أوقفت حركة سير القطارات لمدة لم تزد عن 25 دقيقة نتج عنها تأخر القطار رقم 91، وعادت حركة سير القطارات مرة أخرى وسط تشديد أمنى.


خبراء المفرقعات يبطلون مفعول قنبلة بأحد أرصفة محطة قطارات سوهاج











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة