بالفيديو..جوجل تتيح لمستخدميها تحويل الأموال من خلال"جى ميل"فى بريطانيا

الجمعة، 30 يناير 2015 01:15 م
بالفيديو..جوجل تتيح لمستخدميها تحويل الأموال من خلال"جى ميل"فى بريطانيا جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جوجل عن إمكانية إرسال الأموال من خلال Gmail فى المملكة المتحدة، وهذا يعنى أن المستخدمين يمكنهم الآن إرسال واستقبال الأموال بشكل مباشر من خلال Gmail على الأجهزة المكتبية حتى وإن لم يكن لدى المتلقى عنوان Gmail.

ووفقا لما نشرته المدونة الرسمية لـ "googlecommerce" فإنه لإرسال الأموال من خلال Gmail فإن المستخدم يحتاج إلى الذهاب إلى أيقونة المرفقات أسفل صندوق إرسال الرسائل، ثم الضغط على علامة الجنيه الإسترلينى £ لإرفاق الأموال فى رسالة، ثم إدخال المبلغ المطلوب إرساله، ويمكن أيضا إرفاق طلب للحصول على الأموال باستخدام نفس العملية.

وعندما يتلقى المستخدم الأموال من خلال Gmail لأول مرة، فهو بحاجة إلى تثبيت حساب محفظة جوجل "Google Wallet"، وربطه مع بطاقات الخصم أو حساب مصرفى، وبعد أن يقوم بهذه الخطوة فإن أى أموال يتلقاها ستظل موجودة فى المحفظة وذلك لاستخدامها حسب رغبة المستخدم سواء من خلال تحويلها مرة أخرى أو من خلال شراء بعض التطبيقات بها من متجر جوجل "جوجل بلاى" أو حتى تحويلها إلى أى حساب مصرفى.

ومن المتوقع أن تطرح جوجل هذه الميزة للعمل بداية من الأسابيع القليلة المقبلة لمستخدمى Gmail فى المملكة المتحدة الذين هم فوق سنة 18.



الموضوعات المتعلقة:
بالخطوات.. كيف تتأكد أن الـ gmail الخاص بك مؤمن لأقصى حد



Outlook يسمح لك الآن بحفظ الملفات المرفقة على سحابة OneDrive








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة