فريق "هنا المحروسة" يحتفل مع أهالى مقابر الإمام الشافعى بالمولد النبوى

السبت، 03 يناير 2015 07:07 ص
فريق "هنا المحروسة" يحتفل مع أهالى مقابر الإمام الشافعى بالمولد النبوى فريق "هنا المحروسة" - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "هات ابتسامتك وجدد نيتك" ينظم فريق "هنا المحروسة" اليوم، السبت، حملة لتوزيع البطاطين على أهالى مقابر الإمام الشافعى بمناسبة المولد النبوى الشريف، كما سيقوم الفريق بتوزيع حلوى المولد على المتواجدين هناك.

قال "معتز زكريا" مؤسس الفريق لـ"اليوم السابع": نظمنا خلال الفترة الماضية الجزء الأول ضمن حملة "شتاء من غير برد"، والتى استمرت لمدة ثلاثة أشهر كاملة، حيث قمنا خلالها بجمع التبرعات لشراء البطاطين وغيرها من المستلزمات لمساعدة الأسر الفقيرة على مواجهة برد الشتاء، فاستطعنا توفير ما يقرب من 150 بطانية.

وأضاف "معتز": "لن نكتفى فقط بتوزيع البطاطين بل سننظم معرضًا مجانيًّا للملابس، وذلك لتوزيعها على سكان المقابر، اليوم، سيشمل الكثير من الفعاليات الأخرى، وقد أعلنا عنه قبل الموعد المحدد له من خلال الصفحة الرسمية لنا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لكى نفتح باب التطوع والمشاركة".

وأشار إلى أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الأخرى التى تهدف إلى تغيير المجتمع ونشر البهجة بين مختلف أفراده، خاصة وأن فريق "هنا المحروسة" هو فى الأساس فريق شبابى يهدف إلى تغيير المجتمع والنظر إليه بشكل أفضل ومختلف.

الموضوعات المتعلقة:
"بابا نويل الغلابة".. شاب يوزع الدفء على الأطفال.. "هانى" يقدم بطاطين و"بلوفرات" لعصافير الجنة المحبوسين فى الفقر ويزور مستشفى السرطان.. قمة "متعة العطاء"


"شير فى الخير بطاطين للغير".. حملة "فنون الخير" لمساعدة منطقة البنجر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة