بالصور.. موضة شتاء 2015 مزيج بين أزياء الملكات والموضة التركى

السبت، 03 يناير 2015 09:25 ص
بالصور.. موضة شتاء 2015 مزيج بين أزياء الملكات والموضة التركى موضة التيجان
كتبت نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت مصممة الأزياء آلاء الشناوى، مجموعة جديدة لأزياء شتاء 2015، تتناسب مع الفتيات المحجبات لأنها تجمع بين الأناقة والحشمة.

وتقول آلاء لـ"اليوم السابع"، إن مجموعة 2015 شملت فساتين مختلفة تجمع ما بين الموضة التركى وموضة الملكات القديمة، فتتميز بالتراث والأناقة وتتناسب مع السهرات والخروجات، وأيضا تنورات مصنوعة من الصوف المشعر والمبطن، وتنورات من الليكرا، بلوزات قطن مشجرة تتناسب مع خروجات النهار.

كما شملت بلوزات فضفاضة من الصوف والقطيفة والكتان، وتنورات ماكسى صوف، واستخدمت فيها ألوان الشتاء الدافئة، مثل الرمادى والجنزارى والأسود والأزرق.

وأضافت مصممة الأزياء، أن الموضة القديمة دائمًا ترجع مرة أخرى، ولكن يجب وضع لمسات لجعلها أجمل، مشيرة إلى أن أكثر التصميمات مستوحاة من الموضة القديمة من أزياء "الملكات" التى تظهر جمال الفتاة وكأنها ملكة، مع دمجها بالموضة التركية، وهذا ما يجعل التصميمات مختلفة عن غيرها.

وعن موضة لف الطرح تقول آلاء: إن الأناقة تكون فى اللفة البسيطة التى تتم بطريقة عشوائية، كما أن موضة التيجان ظهرت مرة أخرى وكانت تتميز بها الملكات فى الزمن القديم، واستخدمها البعض فى المناسبات فقط، لكن هناك تيجان تتناسب مع الخروجات المعتادة إذا كانت بسيطة ومميزة.

عودة موضة التيجان التى تتميز بها الملكات
عودة موضة التيجان التى تتميز بها الملكات

لفة الطرحة العشوائية الأكثر بساطة
لفة الطرحة العشوائية الأكثر بساطة

فستان جنزارى من الصوف
فستان جنزارى من الصوف

الرمادى والأسود ملك موضة الشتاء
الرمادى والأسود ملك موضة الشتاء

البلوزات المشجرة تتناسب مع خروجات النهار
البلوزات المشجرة تتناسب مع خروجات النهار.

التنورة الماكسى الصوف بألوان مميزة
التنورة الماكسى الصوف بألوان مميزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة