مأساة إنسانية بالشرقية.. زوج يحرق زوجته وأسرتها بمياه النار أثناء نومهم لرغبتها فى الطلاق.. المجنى عليها: فقدت عينى وأذنى والمستشفى قالت لى: "انتظرى دورك فى العلاج وأطالب "القومى للمرأة" بمساعدتى

السبت، 03 يناير 2015 01:47 م
مأساة إنسانية بالشرقية.. زوج يحرق زوجته وأسرتها بمياه النار أثناء نومهم لرغبتها فى الطلاق.. المجنى عليها: فقدت عينى وأذنى والمستشفى قالت لى: "انتظرى دورك فى العلاج وأطالب "القومى للمرأة" بمساعدتى الزوجة المجنى عليها
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش سيدة فى منتصف العشرينات من عمرها بلا أمل، بعد قيام زوجها بحرقها بمياه نار وتشويه وجهها وجميع أنحاء جسدها عقابا لها لرغبتها فى الطلاق منه، لتسخيرها لخدمته وخدمة أهله، فهربت منه، فكان عقابها أن تظل تقضى ما تبقى من حياتها بالمستشفيات.

بلاغ من نقطة مستشفى ههيا لمدير المباحث بالواقعة

كان اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من مستشفى ههيا العام بوصول "رضا أحمد أبوزريد" 23 سنة، ومقيمة قرية أكياد مركز فاقوس، مصابة بحروق بجميع أنحاء الجسم.

وتم تحرير محضر بنقطة الشرطة بالمستشفى، وإخطار اللواء رفعت خضر بالواقعة، وتحرر المحضر رقم 32854 لسنة 2014جنح مركز فاقوس.

التقرير الطبى للزوجة من مستشفى ههيا للحروق

تبين من خلال التقرير الطبى للزوجة والصادر من مستشفى ههيا العام للحروق أنها مصابة بحروق كميائية بالوجه والعين والأذن والصدر والأجزاء العليوية من الصدر والساقين والرقبة.


التحقيقات تكشف وجود خلافات زوجية بين المجنى عليها وزوجها

وكشفت التحقيقات وجود خلافات عائلية بين المجنى عليها وزوجها "باسم س ال" 28 سنة، ومقيم الديجلات مركز طوخ بمحافظة القليوبية، فتركت على أثرها الزوجة المنزل، وعادت للعيش مع أمها بقرية أكياد بفاقوس، وأصرت على الطلاق، ورفض العودة إلى زوجها مرة أخرى، فقام بالانتقام منها بتشويها.

المجنى عليها تروى لحظات الألم

تزوجت من شخص بقرية تابعة لمركز طوخ، وكنت أساعد أسرته فى أعمال الحقل والفلاحة، بشكل يومى، ولكن سرعان ما تطورت بينى وبينه الخلافات بسبب تسخير أسرته لى للعمل فى الحقل طول اليوم، وطول الفترة التى قضيتها معه وهى 5 سنوات كان دائم يسبنى بألفاظ مشينة، كما أنه كان يقضى طول الوقت بالمنزل ويرفض العمل ويشغلنى فى الحقول، فتركت له المنزل وعدت إلى أمى المنفصلة عن والدى منذ فترة وتعيش بمفردها بالقرية، ولكنى عدت إليه وكل مرة لم يتغير فيها أجده أشرس من الأول يضربنى ويهيننى، فخرجت من منزله وقررت عدم العودة له مرة أخرى مصرة على الطلاق.

الزوجة تطالب المجلس القومى للمرأة بالوقوف بجوارها ومساعدتها فى العلاج

وتستطرد الزوجة المكلومة، حديثها لـ"اليوم السابع" أنها ذات ليلة فى تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، كانت نائمة على حصيرة على الأرض وبجوارها شقيقتها ونجل شقيقتها "السيد" 11 سنة وشقيقته 3 شهور، بمنزل أمها تحت الإنشاء بقرية أكياد، وبه شبابيك بدون أقفال، فوجئت بزوجها يكشف وجهها ويلقى جركن بيده عليها وهرع من الشباك الأمامى للمنزل، وكان شقيقه ينتظره على دراجة بخارية أمام المنزل ولاذا بالفرار، ولم تدرِ بنفسها سوى فى مستشفى ههيا للحروق، تصرخ من شدة الألم.

كما تم إصابة نجل شقيقتها بجروح فى ذراعه وبطنه وجميع أنحاء الجسد إصابات خطيرة وإصابة شقيقتها من إثر تناثر مياه النار.

وناشدت الزوجة المجلس القومى للمرأة بمساعدتها فى تكاليف العلاج، خاصة أنها ذهبت لإجراء عملية بقسم العيون بمستشفى الزقازيق الجامعى، وتم إخراجها من المستشفى انتظارا لدورها فى شهر فبراير القادم، وليس لها عائل.

قرار النيابة بضبط الزوج الهارب

أمرت نيابة فاقوس العامة بمعرفة خالد الأتربى وكيل أول النيابة، بضط المتهم، والاستعلام عن حالة الزوجة المصابة، حيث تبين من تحقيقات النيابة، أن الزوجة فقدت عينها اليمنى وأذنها اليمنى، بالإضافة إلى إصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.


	التقرير الطبى للزوجة
التقرير الطبى للزوجة

	نسخة أخرى من إشارة مستشفى ههيا للحروق
نسخة أخرى من إشارة مستشفى ههيا للحروق

	للزوجة قبل الحادث وتشويها
للزوجة قبل الحادث وتشويها




موضوعات متعلقة:

"ومن الخلع ما شوه الوجه".. هبة: تاجر المخدرات شوهنى بمياه النار وحرمنى من بصرى بعد خلعه وزواجى من زميله بالكار.. والزوج الثانى طلقنى و"رمانى" فى الشارع وقال لى: "كنت متجوزك عشان أنت مزة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf hassan

حسبنا الله و نعم الوكيل

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud mansour

الاعدام قليل عليك يا جبان

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

ان لم تستحى فصنع ماشئت

ده بني ادم عديم الاخلاق ومش ممكن يكون حتى بيصلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة