مصادر: وفد شعبى من أهالى السيدة زينب طالب "فتحى سرور" بالترشح فى انتخابات البرلمان.. ورئيس مجلس الشعب الأسبق يرد: طلقت السياسة بالثلاثة.. ولو عاد بى الزمن لبقيت أستاذًا جامعيًا ولن أتقلد أى منصب سياسى

السبت، 03 يناير 2015 01:47 م
مصادر: وفد شعبى من أهالى السيدة زينب طالب "فتحى سرور" بالترشح فى انتخابات البرلمان.. ورئيس مجلس الشعب الأسبق يرد: طلقت السياسة بالثلاثة.. ولو عاد بى الزمن لبقيت أستاذًا جامعيًا ولن أتقلد أى منصب سياسى الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مقربة من الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، أن عددًا كبيرًا من أهالى دائرة السيدة زينب فى القاهرة، طالبوه بالترشح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، لتأكيد نزاهته بعد تبرأته من الاتهامات التى لاحقته بعد ثورة 25 يناير.

وقالت المصادر، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إن عددا من أهالى السيدة زينب شكلوا وفدًا ضم عددا كبيرا من كبار الدائرة، زاروا رئيس مجلس الشعب، وضغطوا عليه لإعلان خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة، اعتمادًا على تاريخه السياسى بعد معاناة أهالى الدائرة خلال فترة حكم جماعة الإخوان، وهو ما رفضه بشكلٍ تام.

وأشارت المصادر إلى أن الدكتور سرور قال لوفد أهالى السيدة زينب "لقد طلقت السياسة بالثلاثة، ولو عاد بى الزمن إلى الوراء لبقيت أستاذًا جامعيًا، ولن أتقلد أى منصب سياسى فى هذه الدولة واكتفيت بأستاذيتى فى جامعة القاهرة".


وتؤكد المصادر، أن الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، تفرغ للكتابة فى القانون وتأليف المراجع خلال الفترة التى أعقبت خروجه من الحبس، وتشير المصادر إلى أن سرور سيطرح أحدث مؤلفاته خلال الفترة القادمة.


كان الدكتور أحمد فتحى سرور، قد قضى مدة 18 شهرًا فى سجن طرة، بعد أن طالته اتهامات عقب ثورة 25 يناير منها: تضخم ثروته، والكسب غير المشروع، واستغلال سلطته.


موضوعات متعلقة..


مصدر بالمطار: فتحى سرور غير مطلوب لدى أية جهة ومغادرته البلاد قانونية


الائتلافات الانتخابية فى انتظار "ثلاثاء الحَسْم".. "الأمل المصرى": نعلن فيه تحالفنا الرسمى مع الوفد.. الجبهة المصرية: نختار أسماء مرشحى الفردى.. وأعضاء برلمان الإخوان فى 2012 مستبعدون من اختياراتنا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة