محامى الجزيرة السابق: الإخوان رصدت 35مليون دولار لخوض الانتخابات

السبت، 03 يناير 2015 11:12 ص
محامى الجزيرة السابق: الإخوان رصدت 35مليون دولار لخوض الانتخابات فرج فتحى الخبير القانونى ومحامى قناة الجزيرة السابق
كتب إسلام سعيد - عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فرج فتحى، الخبير القانونى ومحامى قناة الجزيرة السابق، أنه ستكون هناك محاولات جادة من أعضاء جماعة الإخوان للتسلل إلى البرلمان الجديد، وأن التنظيم الدولى للجماعة رصد ميزانية ضخمة تعدت الـ35 مليون دولار للإنفاق على دعاية أعضاء الإخوان فى الانتخابات البرلمانية.

وقال فتحى فى بيان له اليوم، إن الانتخابات البرلمانية المقبلة واحدة من أهم الانتخابات النيابية التى مرت فى تاريخ مصر نظرا لما يتمتع به البرلمان الجديد من صلاحيات واسعة، هذا إلى جانب حساسية الظرف التاريخى الذى تمر به مصر حاليا إذ أنها تحتاج إلى مجلس نواب يقف إلى جوار الدولة ويساعد على العبور بمصر من المرحلة التى تمر بها حاليا.

ولفت الخبير القانونى إلى أن البرلمان المقبل عليه أن يعمل مع الرئيس لما هو فى صالح الدولة، وألا يكون هناك نية للعداء بين مؤسسة الرئاسة والبرلمان، بل ينبغى أن يعمل الطرفان فى اتجاه واحد لإعلاء مصلحة الدولة المصرية.

وتوقع فرج فتحى الخبير القانونى ومحامى قناة الجزيرة السابق، فتح باب الترشح لانتخابات البرلمان أول فبراير القادم على أن تجرى الانتخابات البرلمانية على مرحلتين فى شهر إبريل المقبل.



موضوعات متعلقة :

ثروت الخرباوى: أعضاء بـالجماعة يدخلون البرلمان على قائمة النور.. والحزب يرد: "هات برهانك أن كنت من الصادقين".. السهرى: "صفحتنا بيضاء من غير سوء".. والدسوقى: الاختلاف بيننا فى الأيديولوجيات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة