قهوجى ببورسعيد يحرق منزل طليقته ويقفز من الطابق الثانى هربا من الجيران

السبت، 03 يناير 2015 01:43 م
قهوجى ببورسعيد يحرق منزل طليقته ويقفز من الطابق الثانى هربا من الجيران المتهم
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث بورسعيد القبض على "ع.ص.م" قهوجى، لقيامه بإشعال النيران فى شقة طليقته الكائنة بإحدى الوحدات السكنية بدائرة حى المناخ، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان البلاغ لشرطة النجدة من بعض الأهالى يفيد بوجود حريق بشقة بالطابق الثانى بإحدى الوحدات السكنية بدائرة حى المناخ، وإصابة مواطن ألقى نفسه من شرفة الشقة المشتعلة.

على الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وبفحص والمعاينة تبين وجود آثار فسخ باب الشقة والعثور على "جركن" به آثار بنزين ملقيا على الأرض داخل الشقة.

توصلت تحريات الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث المناخ إلى قيام "ع.ص.م" قهوجى طليق مالكة الشقة بفسخ الباب مستغلا عدم تواجدها وبادر وبإشعال النيران بها وقفز من الشرفة بالطابق الثانى هربا من الجيران .

وبتكثيف التحريات تمكن النقيب حسام فاضل ضابط مباحث قسم شرطة المناخ من تحديد مكان المتهم الذى توجه إلى طوارئ مستشفى آل سليمان، لإصابته ببعض الحروق وسحجات وكدمات نتيجة قفزه من الشرفة والقبض عليه أثناء محاولته ركوب سيارة أجرة بعد تلقيه العلاج.

تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على جركن البنزين المستخدم فى الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق تمهيدًا لمحاكمته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة