رجال الإطفاء بالوادى الجديد يسيطرون على 3 حرائق بالداخلة دون إصابات

السبت، 03 يناير 2015 12:56 م
رجال الإطفاء بالوادى الجديد يسيطرون على 3 حرائق بالداخلة دون إصابات رجال الإطفاء – صورة أرشيفية
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدات الدفاع المدنى بالوادى الجديد، من السيطرة على 3 حرائق محدودة نشبت فى 3 مناطق متفرقة بسبب سرعة الرياح.

وسيطرت وحدات الإطفاء على حريق بمنزل بناحية قرية القصر دائرة مركز الداخلة دون وقوع إصابات، وتبين نشوب الحريق بمنزل مبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب والعروق الخشبية ملك (م. م. أ) 63 سنة بالمعاش.

وأسفر الحريق عن تلف بعض المنقولات واحتراق سقف المنزل دون وقوع وفيات أو إصابات، بسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12 إدارى مركز شرطة الداخلة لسنة 2015.

كما تمكنت وحدات الإطفاء من السيطرة على حريق بقطعة أرض بقرية القصر دائرة مركز الداخلة وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بقطعة أرض خضراء مساحتها 5 قراريط تقريباً ملك (م. ص. م. س) 24 سنة طالب ومقيم القصر "دائرة المركز".

ونتج عن الحادث احتراق بعض الأعشاب الجافة والهيش، دون إصابات أو وفيات وبسؤال مالك الأرض أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13 إدارى مركز شرطة الداخلة لسنة 2015.

وكان الحريق الثالث ببقطعة أرض زراعية بمدينة موط وسيطرت وحدة إطفاء الداخلة عليه، وبالفحص والمعاينة تبين نشوبه بقطعة أرض زراعية مساحتها 12 قيراطا تقريباً ملك عائلة المداش، ونتج عنه احتراق 20 نخلة غير مثمرة، وبعض الأعشاب الجافة والهيش، دون إصابات أو وفيات وتم استدعاء مالك الأرض لسؤاله وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14 إدارى مركز شرطة الداخلة لسنة 2015.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة