حزب سامى عنان: ننتظر الحكم القضائى لحسم موقفنا من الانتخابات

السبت، 03 يناير 2015 03:35 م
حزب سامى عنان: ننتظر الحكم القضائى لحسم موقفنا من الانتخابات الفريق سامى عنان
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عقل العضو المؤسس بحزب مصر العروبة "تحت التأسيس"، الذى يدعمه الفريق سامى عنان، إن الحزب لم يحسم أمره بعد بشأن موقفه من خوض الانتخابات البرلمانية منفردًا أو ضمن التحالفات المطروحة على الساحة.

وأضاف عقل فى تصرح خاص لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيضع خطة لتنظيم الهيكل الداخلى له فور أن يقضى القضاء الإدارى بقبول أوراقه، مشيراً إلى أن الحزب كان قد تقدم منذ شهر إلى لجنة شئون الأحزاب بأوراقه، وطلبت اللجنة استيفاء الأوراق، وبعد ذلك رفضت اللجنة قبول أوراق الحزب، معللين ذلك بوجود مقرات غير مثبتة فى اللائحة، وأن الحزب لا يقبل توكيلات المشتركين الجدد، مؤكداً أنه فى فترة جمع التوكيلات رحب الحزب بالجميع وأن الأعضاء المؤسسين قطعا لا يعرفون الـ5000 عضو الذين تم قبول توكيلاتهم، نافياً وجود أى وساطة فى قبول التوكيلات أو رفضها.

وكانت دائرة الأحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار الدكتور جمال ندا، حددت جلسة 17 يناير المقبل، لنظر أولى جلسات طعن لجنة شئون الأحزاب لرفضها تأسيس حزب مصر العروبة، وطلبت رأى هيئة المفوضين فى الطعن.



موضوعات متعلقة:


حزب "سامى عنان"يقدم أول طعن لوقف إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة



ننشر نص طعن حزب "مصر العروبة" أمام القضاء الإدارى لوقف إجراء الانتخابات البرلمانية.. و"عنان" يطالب بالفصل أولا فى رفض حزبه.. والمحكمة تقرر نظر أولى الجلسات 20 يناير المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة