تفاصيل استشهاد مجند لإصابته فى اشتباكات استمرت ساعات بين الأمن وخارجين على القانون بالجبل الغربى فى أسيوط.. وإصابة اثنين من المتهمين وضبط 5 أحدهم هارب من سجن وادى النطرون

السبت، 03 يناير 2015 01:15 م
تفاصيل استشهاد مجند لإصابته فى اشتباكات استمرت ساعات بين الأمن وخارجين على القانون بالجبل الغربى فى أسيوط.. وإصابة اثنين من المتهمين وضبط 5 أحدهم هارب من سجن وادى النطرون ثلاثة من المتهمين المضبوطين
أسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد اليوم السبت المجند خالد مصطفى محمد من قوة الأمن المركزى بأسيوط، إثر إصابته بطلق نارى بعد تبادل لإطلاق النار بين فرق الأمن وخارجين على القانون كانوا يختبئون بالجبل الغربى فى مركز القوصية.

جاء ذلك خلال حملة أمنية مكبرة برئاسة اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث وقوات الأمن المركزى وضباط مركز شرطة القوصية.

الحملة الأمنية المكبرة استهدفت البؤر الإجرامية وحائزى الأسلحة غير المرخصة والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية بقرية منشآة خشبة بالجبل الغربى دائرة مركز القوصية، والتى يتحصن بها عدد من العناصر الإجرامية التى تمارس أنشطة جنائية منها الاستئجار على القتل والسرقات بالإكراه وفرض السيطرة والهاربين من العديد من الأحكام.

وعقب تبادل كثيف لإطلاق النيران بين القوات والمتهمين، استمرت لساعات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط خمسة من العناصر المستهدفة أحدهم هارب من سجن وادى النطرون عقب أحداث ثورة 25 يناير وضبط بحوزة المتهمين 4 بنادق آلية و6 خزائن إلى و233 طلقة متنوعة وطبنجة وكمية كبيرة من الذخيرة.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد المجند خالد مصطفى محمد من قوات الأمن المركزى، وإصابة اثنين من العناصر المضبوطة بطلقات نارية، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى.

يذكر أن المجند الشهيد هو من محافظة بنى سويف مركز ببا ويبلغ من العمر 22 عاما، وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، أن قوات الأمن داهمت صباح اليوم العناصر الخطرة ولكن استغلوا الطبيعة الجغرافية للجبل الغربى الذين يختبئون فيه وأمطروها القوات بوابل من الأعيرة النارية، مما أدى إلى استشهاد المجند، فقامت القوات بالهجوم على الهاربين من أماكن متعددة وتمكنت من القبض عليهم وإصابة اثنين منهم.

وأضاف المصدر أن المجند الشهيد سيرسل إلى محافظته لإقامة جنازه عسكرية له بمحافظة بنى سويف.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة:

"الداخلية": استشهاد مجند وضبط 5 عناصر إجرامية فى استهداف بؤر بأسيوط













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة