بالفيديو.. عمرو خالد ينضم إلى نادى المبدعين الروائيين ويصدر رواية "رافى بركات" عن دار نهضة مصر.. الداعية الإسلامى يفاجئ الوسط الأدبى ويطلق كتابه فى 10 يناير بفندق "الماريوت"

السبت، 03 يناير 2015 04:37 م
بالفيديو.. عمرو خالد ينضم إلى نادى المبدعين الروائيين ويصدر رواية "رافى بركات" عن دار نهضة مصر.. الداعية الإسلامى يفاجئ الوسط الأدبى ويطلق كتابه فى 10 يناير بفندق "الماريوت" عمرو خالد
كتب آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف الناس الدكتور عمرو خالد باعتباره داعية إسلامية أحدث ضجة كبيرة منذ بدايات ظهوره على الساحة الدعوية، وبعد 25 يناير كان محبو الداعية الذى تحول إلى ظاهرة كبيرة على موعد مع مفاجأة غير متوقعة، حيث أعلن "خالد" عن إنشائه لحزب سياسى ترأسه فيما بعد ثم ترك رئاسته لأحد شباب الحزب، لكن يبدو أن مفاجآت عمرو خالد لن تتوقف، حيث إنه أعلن مؤخرا عن انضمامه لنادى المبدعين الروائيين برواية الجديدة "رافى بركات".

الروايته الجديدة "رافى بركات.. وسر الرمال المتحركة" تصدر عن دار "نهضة مصر"، وقد قرر "عمرو خالد" أن ينظم لها حفل توقيع يوم السبت، 10يناير، فى فندق ماريوت الزمالك بقاعة عايدة، وقام الدكتور عمرو خالد عمل حملة تسويقية كبيرة استعدادا لهذا الانعطاف المفاجئ فى مسيرته الثقافية، فأصدر سى دى تسويقى "برومو" للرواية بطريقة البرامج الإعلامية، كما نشر العديد الإعلانات التى تحمل غلاف الرواية فى الشوارع، كما نشر فيديو وصف فيه الرواية بأنها "رواية شبابية غنية بالمغامرات والإثارة والأفكار وكلها خيال وحماس ومعلومات، هنسافر فيها من مصر للهند فى رحلة ممتلئة بآخر صيحات التكنولوجيا ممزوجة بقيم جميلة".

جدير بالذكر أن إعلانات الرواية كانت قد أثارت جدلا كبيرا منذ أسابيع، حيث انتشرت الكثير من الإعلانات فى كل بقاع القاهرة تحمل شعار: انتظروا "رافى بركات"، ولأن الإعلان غامض ولا يحمل أى تفاصيل سوى الاسم بدأ البعض بالتخمين والتنكيت على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث أطلقوا على رافى بركات "فنكوش السنة الجديدة". 1- رافى بركات على صفحات "الفيس بوك" من يبحث عن " رافى بركات" على صفحات التواصل الاجتماعى سيجد صفحة مخصصة باسمه على "الفيس بوك" وقد سجلت 47.628 إعجابًا، ولا تحمل إلا بعض صور الإعلانات الموجودة فى الشوارع والتى تؤكد هى الأخرى أن من ينتظر "رافى بركات" سيعرف الكثير،

يذكر أن الدكتور عمرو خالد، داعية إسلامى من أشهر الدعاة فى مصر، ثم ذاع صيته فى جميع أنحاء الدول العربية والإسلامية، وسياسى شغل منصب رئيس حزب مصر المستقبل سنة 2012، لكنه استقال منه لأسباب سياسية من جهة، ورغبته فى التفرغ إلى الدعوة من جهة أخرى.

وللدكتور عمرو خالد مجموعة من الكتب منها، إصلاح القلوب، قصص القرآن، حتى يغيروا ما بأنفسهم، إنى جاعل فى الأرض خليفة، خواطر قرآنية، رسائل ربانية.

وكان الدكتور عمرو خالد قد حقق شهرة كبيرة بسبب البرامج التليفزيونية العديدة والمهمة التى قدمها والتى لقيت نجاحا كبيرا وجعلته فى فترة قصيرة أشهر الدعاة المصريين على الفضائيات، ومن هذه البرامج، على خطى الحبيب، باسمك نحيا، صناع الحياة، دعوة للتعايش، الجنة فى بيوتنا، قصص القرآن، مجددون.

كما حققت الحملات التى دشنها عمرو خالد نجاحا كبيرا ومنها حملات "صناع الحياة" والتى كان لها دور كبير فى المحافظات المصرية و مبادرة "حماية" التى هدفت لتوعية 5 آلاف مدمن عربى، لبدء برنامج العلاج ضد إدمان المخدرات، وهى حملة ضمن برنامج الجنة فى بيوتنا، وقد صادفت الحملة رد فعل قوى فى أوساط الشباب فى جميع أنحاء العالم العربى.




موضوعات متعلقة


من هو "رافى بركات".. إعلاناته عادت بنا إلى عصر "الفنكوش".. يقولون شخصية كرتونية.. توكيل سيارات.. ولكن مقربون من داعية شهير يؤكدون أنه بطل رواية جديدة ستكون حديث العالم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة