نيابة مدينة نصر تحقق مع شبكة تبادل الزوجات.. وتستمع لأقوال ضابط التحريات

الخميس، 29 يناير 2015 12:26 م
نيابة مدينة نصر تحقق مع شبكة تبادل الزوجات.. وتستمع لأقوال ضابط التحريات اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة مدينة نصر أول، اليوم الخميس، التحقيق مع 4 متهمين فى قضية تبادل الزوجات، كما تستمع لضابط التحريات حول الواقعة.

البداية عندما وردت معلومات للعميد الحسن عباس، مدير إدارة النشاط الدولى بمباحث الأداب، عن قيام أحد الأزوج بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى لتبادل الزوجات، وأكدت التحريات التى قام بها العقيد تامر سمير الشاهد مدير قسم الاتجار فى البشر بالإدارة والعقيد شريف إلهامى صحة المعلومات، وقيام المتهم بأنشاء تلك الصفحات لارتكاب جريمته.

وتمكنت قوة أمنية تحت إشراف اللواء أحمد عبد الغفار، ومكونة من العقيد شريف إلهامى والعقيد أيمن بيومى والمقدم عمرو بدر، من ضبط كل من "خالد. ف" مواليد 1964 ومقيم بمدينة نصر، وزوجته "نشوة. ن" مواليد 1975 حاصلة على دبلوم، ورجل آخر وزوجته، وذلك أثناء ممارستهم الدعارة والجنس متبادلين كل منهما زوجة الآخر.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم من جرائم، وتم التحفظ على الهواتف الخاصة بالمتهمين، والملابس الداخلية والخارجية لهم، وتم تحرير المحضر اللازم وإرساله إلى النيابة التى تباشر التحقيق.


موضوعات متعلقة..

"تبادل الزوجات" جريمة بلا عقاب.. التراضى حوًّلها من دعارة إلى تجارة.. صفحات التواصل الاجتماعى أسهل وسائل الترويج لها واستقطاب الراغبين.. وقانونيون: لا يوجد نص فى القانون المصرى يعاقب عليها


مباحث الآداب تضبط أكبر قضية تبادل زوجات بمدينة نصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

غادة

احنا عايزين سيدنا عمر بن الخطاب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اهتموا الاول بالرشاوي والفساد والارهاب...مالنا ومال الخصوصيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سإمى

كل الدنيا إلنإس

حى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة