أكاديمة البحث العلمى: تلقينا 1660 طلبا للالتحاق بجامعة الطفل

الخميس، 29 يناير 2015 06:06 ص
أكاديمة البحث العلمى: تلقينا 1660 طلبا للالتحاق بجامعة الطفل الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى أن الأكاديمية تلقت 1660 طلبا مكتملا من جانب مواطنين، لإلحاق أبنائهم بجامعة الطفل منذ فتح باب التقدم يوم الأحد الماضى، وحتى الساعة الثالثة من ظهر أمس الأربعاء .

وأضاف الدكتور محمود صقر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه فى حالة زيادة أعداد المتقدمين للالحتاق بجامعة الطفل عن العدد المطلوب، سيتم المفاضلة بين المتقدمين حسب رغباتهم من خلال إجاباتهم على الأسئلة المطروحة فى استمارة التقديم.

وأشار الدكتور محمود صقر إلى أنه سيتم توزيع المتقدمين حسب الرغبة على 25 جامعة هى القاهرة، وعين شمس، وحلوان، والأزهر، وبنى سويف، وطنطا، والمنوفية، وبنها، وكفر الشيخ، والزقازيق، والمنيا، ودمياط، وأسوان، والفيوم، وقناة السويس، والسويس، ومدينة السادات، وجنوب الوادى، والمنصورة، وفاروس بالإسكندرية، وسيناء، والجامعة البريطانية فى مصر، والدلتا للعلوم والتكنولوجيا، وأكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، ومعهد أكتوبر العالى للهندسة والتكنولوجيا.

جدير بالذكر أن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا المصرية، أعلنت عن فتح باب التقدم فى بجامعة الطفل لعام ٢٠١٥، وذلك عبر موقع الأكاديمية(www.asrt.sci.eg) اعتبارًا من يوم الأحد الماضى وحتى 11 فبراير 2015.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة